برز اسم النجم الأمريكي ويل سميث، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد اعتراف زوجته “جادا بينكيت سميث” بخيانته مع المغني الأمريكي، وكاتب الأغاني أوغست أنتوني السينا، لعدة سنوات.

وتم التكهن بأن الممثلة والمغنية كانت على علاقة أثناء زواجها من “سميث” البالغ من العمر 51 عامًا.

وأكدت تقارير صحفية أن الممثلة والتي هي أم لطفلين، التقت “السينا” في عام 2015 عندما ذهبت لدعم أطفالها، Jaden و Willow ، أثناء أدائهم في مهرجان Wireless في لندن، وبعد سنوات من إنكار شائعات عن علاقة رومانسية بينهما ، فتح “السينا” مؤخرًا السيرة حول علاقته الرومانسية مع الممثلة البالغة من العمر 48 عامًا، وكشف أيضاً أن لديه “الكثير من الحب” لبينكيت سميث.

ورداً على هذه التقارير، أوضح الزوجان اللذان إستمر زواجهما 23 عامًا أنهما انفصلا سابقًا وأوضحت بينكيت سميث أن علاقتها مع “السينا” جعلت علاقتها مع زوجها أقوى من أي وقت مضى.

ووجهت بينكيت سميث رسالة لزوجها ويل سميث من خلال اللقاء الذي اَثار كل هذه الضجة علي Facebook Watch  وهو Red Table Talk، حيث قالت: “شيء واحد سأقوله عني وعنك، هو أنه لم تكن هناك أي أسرار، وأي علاقة حدثت، في محاولة للوصول إلى فهم أعمق للحب سوف تتشكل في النار”.

وبدأت القصة تحديداً يوم الجمعة ، 10 يوليو الجاري، بعد أن ألقت الممثلة بعض الضوء على الشائعات المستمرة خلال حلقة من برنامجها Red Table Talk، وقالت خلال الحلقة: “أحد الأسباب التي دفعتني إلى القدوم إلى البرنامج، هي وسائل الإعلام ، والعناوين ، خاصةً اننا لم نقل أي شيء على الإطلاق”.

وأضافت: “كنا لا نقول عمدًا أي شيء. نحن لم نقل أي شيء على الإطلاق. ولكن الاَن وبعد خروجي للإعلام شعرنا فقط أنها وصلت إلى النقطة التي يجب أن تقول فيها شيئًا “.

وتابعت “بينكيت سميث |”أنها تعتبر القضية “خاصة” وأنها “رحلة شخصية جدًا ولكنها أصبحت عامة جدًا بعد خروجها للجمهور”.

وقالت أيضاً: “منذ أربع سنوات ونصف بدأت علاقة صداقة مع السينا وأصبحنا أصدقاء حقيقيين حقًا.. القصة الحقيقية بدأت عندما قال لها إنه بحاجة إلى بعض المساعدة، وإنه يريدها أن تساعده في صحته وحالته العقلية.، خاصةً وأنه عاني الكثير في صحته على مر السنين، بما في ذلك أمراض العين والكبد، وفقدان مؤقتًا في القدرة على المشي وإدمانًا سابقًا على مسكنات الألم”.

كما واصلت أنها التقت “ألسينا” من خلال ابنها “جادين”، وأنها كانت وزوجها “ويل سميث” يمران “بوقت صعب للغاية” عندما التقت مع السينا.

وقال “سميث”  لزوجته في ذلك الوقت “لقد انتهيت معك”، وأوضحت بينكيت سميث أنها وزوجها قررا الانفصال لفترة من الوقت”.

وقالت الممثلة إنها دخلت بعدها في علاقة مع “ألسينا” و لكنها لم تنظر إلى علاقتهما على أنها “انتهاك” على الإطلاق، واعترفت قائلة: “خلال تلك الرحلة بالذات، تعلمت الكثير عن نفسي وتمكنت من مواجهة الكثير من عدم النضج العاطفي وانعدام الأمن العاطفي”.

وخلال مقابلة مع المذيعة “أنجيلا يي” على “يوتيوب” في 30 يونيو الماضي، فتح “ألسينا” السيرة حول علاقته ببينكيت سميث، وقال صاحب ال 27 عاماً: “لقد جلست بالفعل مع ويل سميث وتحدثنا حول التحول من زواجه هو وبينكيت إلى شراكة حياة فقط وعلم بعلاقتنا بل ولقد أعطاني مباركته أيضاً”.

وقال: “أنا حقًا أحببت “بينكيت” بشدة ولدي الكثير من الحب لها، ولقد كرست نفسي لذلك لهذه العلاقة، وأنا أعطيت نفسي كاملةً لها لدرجة أنني يمكن أن أموت الآن”.

وأضاف المغني أن قراره بالابتعاد عن العلاقة “ذبحة”، قائلاً: “لقد دفعتني تلك العلاقة إلى أن أصبح شخصًا آخر.. ونهاية الأمر حطمني، ربما سيكون أصعب شيء واجهته على الإطلاق في هذه الحياة”.