الجمهورية: وزيرة الصحة: صرف علاج فيروس كورونا المستجد لـ38 ألف حالة بالعزل المنزلي

وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، أعلنت عن صرف العلاج لـ38 ألفًا و328 حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد، الذين يخضعون للعزل المنزلي، وذلك في كل محافظات الجمهورية منذ نهاية شهر مايو الماضي.

الحكومة تنفي زيادة أسعار أراضي العاصمة الإدارية بنسبة 25 %

شركة العاصمة الإدارية، نفت عن طريق تقرير رصد الشائعات للحكومة، ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، عن رفع سعر بيع الأراضي بالعاصمة الإدارية بنسبة 25 %، وأوضحت أن أسعار بيع الأراضي في العاصمة الإدارية الجديدة كما هي دون إقرار أي زيادات عليها.

 الأخبار.. ننشر تأخيرات القطارات يوم وقفة عيد الأضحى

هيئة السكة الحديد، أعلنت عن موقف التأخيرات المتوقعة اليوم نظرا لما تنجزه الهيئة من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط خلال الفترة الحالية والتي من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوي الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

 الصحة: ضبط وإعدام 118 طن أغذية ولحوم فاسدة

وزارة الصحة والسكان أعلنت عن ضبط وإعدام 11 طنًا و561 كيلو جرامًا أغذية متنوعة ولحوم فاسدة، و 2388 لترًا من العصائر والمياه المعبأة والألبان، غير صالحة للاستهلاك الآدمي، خلال عدة حملات شنتها الإدارة العامة لمراقبة الأغذية.

 الشروق.. شيخ الأزهر: يوم عرفة من أفضل أيام الدنيا.. علينا اغتنامه في الطاعات

الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، قال إن يوم عرفة من أفضل أيام الدنيا، فيه تتنزل الرحمات، ويباهي الله بأهل عرفة ملائكته، وأضاف عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: “فلنغتنم فضل هذا اليوم بالذكر والدعاء والصلاة والصيام والإكثار من الطاعات، وإدخال السرور على الفقراء والمحتاجين”.

الوطن.. البيئة تناشد المواطنين بالتخلص الآمن من مخلفات الذبح

المهندس يحيى عبدالله، مسؤول المخلفات الصلبة والرصد والمتابعة بوزارة البيئة، قال إنه تم التنسيق مع وزارة التنمية المحلية بشكل كامل، بشأن مخلفات الأضاحي، خاصة في ظل الظروف الحالية لفيروس كورونا لترفع المخلفات بشكل دوري، والتنسيق مع هيئتي نظافة القاهرة والجيزة والأفرع الإقليمية.

 سحب دواء مضاد للحساسية من الصيدليات

هيئة الدواء المصرية أعلنت عن سحب إحدى تشغيلات  مستحضر يستخدم كمضاد للحساسية لمن هم أكبر من 12 عاما، إذ إنّ التشغيلة غير مطابقة للمواصفات من حيث التحليل الكيميائي.

 المصري اليوم.. رئيس الوزراء: سنتصدى بكل شدة للتعديات على أملاك الدولة وسنزيلها بالكامل

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أكد أن الدولة ستواصل التصدي بكل شدة لكل صور التعديات سواء على أملاك الدولة أو الأملاك الخاصة، مؤكدا على ضرورة إزالتها بالكامل، حتى لا تتكرر مثل هذه المخالفات مرة أخرى في المستقبل.