الجهورية.. سامح شكري يؤكد دعم مصر للحل السياسى فى ليبيا

أجرى وزير الخارجية سامح شكري اتصالا ، بسكرتير عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، ناقش معه الوضع في ليبيا الشقيقة، مستعرضاً موقف مصر الواضح والداعم للحل السياسي الليبي/ الليبي، البعيد عن التدخلات الخارجية الساعية للهيمنة على مقدّرات الشعب الليبي.

الإفراج عن 770 سجينا بعفو رئاسي بمناسبة عيد الأضحى

عقد  قطاع السجون لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقو الإفراج، حيث انتهت أعمال اللجان إلى الإفراج عن (770) نزيلا

أخبار اليوم.. السودان يعلن عن انهيار مفاجئ لأحد السدود

أعلنت المديرة التنفيذية المكلفة لمحلية التضامن بولاية النيل الأزرق في السودان، نسيبة فاروق كلول، تدمير أكثر من 600 منزل بأحياء مدينة بوط جراء انهيار مفاجئ لسد بوط على النيل الأزرق، وأكدت أن السد الذي يستخدم لتخزين حوالي 5 ملايين متر مكعب من المياه القادمة من وديان جبال الأنقسنا، انهار بشكل مفاجئ.

الأهرام.. الخارجية: علاقتنا بالكويت قوية ونضالنا مُشترك

أكدت وزارة الخارجية المصرية في بيان قوة العلاقات الأخوية بين مصر والكويت شعباً ودولةً.

الرئيس السيسي يتصل هاتفيا بالملك سلمان بن عبد العزيز لتهنئته بعيد الأضحى

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك متمنياً لأخيه الملك سلمان أن يديم الله عليه نعمة الصحة والعافية، وللمملكة وشعبها الشقيق دوام التقدم والرخاء والاستقرار.

الشروق.. وزير المالية: تطبيق تعديلات قانون الضريبة على الدخل بكل دقة

وجَّه الدكتور محمد معيط وزير المالية، قيادات مصلحة الضرائب، بضرورة تطبيق التعديلات الجديدة لقانون «الضريبة على الدخل» بكل دقة؛ بما يُسهم فى إرساء دعائم العدالة الضريبية بشكل تصاعدي، وتحسين الشرائح الضريبية، وتحقيق وفر ضريبي للشرائح الأقل دخلًا، والمتوسطة وفوق المتوسطة.

الوطن.. رئيس وزراء العراق يهنئ السيسي هاتفيا بعيد الأضحى

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيا من مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء العراقي، لتهنئة الرئيس بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيا لمصر وشعبها دوام التقدم والرخاء.