الجمهورية.. انخفاض غير مسبوق.. تسجيل 238 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و29 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، السبت، عن خروج 1499 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 41137 حالة حتى اليوم.

وزير الأوقاف: لن نسمح باستغلال المساجد في الدعاية الانتخابية لأى شخص أو حزب

محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، قال إن المشاركة الإيجابية فى الاستحقاقات الوطنية، ومنها انتخابات مجلس الشيوخ التى ستجرى خلال الأسبوع المقبل من أدوات قوة الدولة، وأن الوزارة  تحث على المشاركة الإيجابية وتعدّها واجبًا وطنيًّا فإنها لن تسمح باستغلال المساجد في الدعاية الانتخابية.

الأخبار .. تعرف على تأخيرات القطارات الأحد ثالث أيام العيد

أعلنت هيئة السكة الحديد موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم الاحد الموافق ٢ اغسطس ٢٠٢٠، ثالث أيام عيد الأضحى، نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة علي بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوي الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

الكهرباء| لاتوجد انقطاعات خلال أيام العيد.. وفرق الطوارئ تعمل على مدار الساعة

مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، قال إن الوزارة وجميع الشركات مستعدة خلال أيام عيد الأضحى بأي عطل بكامل طاقتها، مشيرًا أنه يوجد فرق طوارئ على أعلى مستوى تعمل على مدار الساعة، والفرق مستمرة فى عملها على مدار الساعة خلال أيام عيد الأضحى المبارك للتدخل السريع فى حالة حدوث أى أعطال طارئة وعدم تحميل المواطنين أى أعباء خلال أجازة العيد فى ظل بدء ارتفاع درجات الحرارة.

الأهرام.. صبغة شعر تقتل طالبة في سوهاج

لقيت طالبة بمركز دارالسلام مصرعها، إثر إصابتها بحالة تسمم عقب تناولها ” صبغة”، وتم نقلها للمستشفى.

معيط: الاستثمارات الحكومية تفوق ٢٢٥ مليار جنيه.. و نستهدف تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل جديدة

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن العام المالى الحالى ٢٠٢٠/ ٢٠٢١، يشهد زيادة غير مسبوقة فى الإنفاق الحكومى على الاستثمارات بمختلف المجالات؛ بما يُسهم فى إرساء دعائم التنمية الشاملة والمستدامة على ضوء «رؤية مصر٢٠٣٠»، على النحو الذى يُساعد فى تحسين الخدمات العامة، ومستوى معيشة المواطنين، من خلال المضى قدمًا فى تنفيذ المشروعات التنموية ذات الأولوية خاصة بالمناطق الأكثر احتياجًا.

الشروق.. السيسي يصدر قانون المستشار العسكري بالمحافظات.. بخمس اختصاصات وأربع صلاحيات

الرئيس عبد الفتاح السيسي،  أصدر القانون 165لسنة 2020 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 55 لسنة 1968 بشأن منظمات الدفاع الشعبي، والقانون رقم 46 لسنة 1973 بشأن التربية العسكرية بمرحلتَي التعليم الثانوي والعالي.

الوطن.. الاتصالات عن تمكين 20 ألف شاب من العمل الحر: هدفنا توفير وظائف عالمية

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تحدث عن مبادرة تمكين 20 ألف شاب من العمل المهني الحر في مجالات التسويق الإلكتروني، لافتًا إلى أنَّ الهدف من هذه المبادرة يستند على أكثر من محور، الأول هو مساعدة الشباب على إيجاد فرص عمل ليس فقط في السوق المحلي ولكن في السوق الإقليمي والعالمي.

المصري اليوم.. بعد منع المصريين من دخول الكويت.. وزيرة الهجرة تنفي تصريحات منسوبة إليها

نفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، ما تم تداوله على أحد المواقع، بشأن تصريحات نسبت لها على غير الواقع.