الجمهورية.. القوى العاملة: صرف 94 ألف جنيه مستحقات..  و1598 عقد وتاشيرة للمصريين بالإمارات

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالسفارة المصرية بالعاصمة أبوظبي ، نجح في تسوية عدد من شكاوى العمالة المصرية مع أصحاب أعمال بالإمارات العربية المتحدة لصرف مستحقاتهم، التي تقدموا بشكوى بشأنه ، بلغت 21 ألف و 702 درهم إماراتي، أي ما يوازي 94 ألفا و 403 جنيهات مصرية تقريبا، فضلا عن اعتماد 1567 عقود عمل وتأشيرات ، بالإضافة إلي 31 فرص عمل داخلية تم توفيرها للمصريين بالداخل.

 القوى العاملة: تعيين 795 شاب بالمنوفية

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعيين مديرية القوي العاملة بمحافظة المنوفية  795 شاباً ، من بينهم  9 من ذوى القدرات، بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري ، وذلك من خلال شهادات القيد المرتدة ” كعب العمل” من مكاتب التشغيل التابعة للمديرية ، فضلا عن تسجيل  3086 شابا باحثاً عن العمل.

الدستور.. اليوم.. جولة مفاوضات جديدة لبحث أزمة سد النهضة

تنعقد جولة جديدة من مفاوضات سد النهضة بين وزراء الرى فى الدول الثلاث “مصر والسودان وإثيوبيا”، اليوم الإثنين،عبر تقنية الفيديو كونفرانس، تحت رعاية الاتحاد الإفريقي، وبحضور خبراء ومراقبين من الولايات المتحدة الأمريكية والمفوضية الأوروبية ومكتب الاتحاد الإفريقي.

تعانى من غرغرينا بالوجه.. «استغاثات الوزراء» تستجيب لـ«أسماء»

قالت رئاسة الوزراء، أنه في إطار التفاعل مع الاستغاثات التي يتم رصدها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، استجابت لجنة الاستغاثات الطبية لحالة المريضة “أسماء ر. ح”، من القاهرة، وتبلغ من العمر 23 عامًا، وتعاني من غرغرينا بالوجه والفكين والأنف نتيجة خطأ طبي، ومحجوزة حاليا بقسم الأنف والأذن بمستشفى الحسين الجامعي.

الأخبار .. الصحة: تسجيل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و31 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد 2 يوليو، مغادرة 1318 متعافيًا من فيروس كورونا للمستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 42455 حالة حتى اليوم.

مد تلقي طلبات الراغبين في شغل ٥٤ وظيفة لقيادات الإدارة المحلية بالمحافظات

أعلن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، عن مد الوزارة تلقي طلبات الراغبين في شغل ٥٤ وظيفة بمجموعة وظائف قيادات الادارة المحلية بالمحافظات لمدة ١٥ يومياً اعتباراً من غداً الثلاثاء، لافتاً إلى أن إجراءات المسابقة تأتي طبقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية وطبقاً للدرجات الوظيفية الواردة علي موقع بوابة الحكومة المصرية ( jobs.gov.eg ).

الوطن.. اجتماعات الصلاة تعود لـ”الإنجيلية” بـ8 شروط: الالتزام بإجراءات الوقاية

عادت كنائس الطائفة الإنجيلية في مصر، اليوم الإثنين، الفتح التدريجي للعبادة، في إطار اجراءات مواجهة تفشي فيورس كورونا المستجد، بناءا على ما قرره المجلس الملي الإنجيلي ورؤساء المذاهب الإنجيلية، برئاسة الدكتور القس أندريه زكي، رئيسِ الطائفة الإنجيليةِ بمصر، عبرَ وسائل التواصلِ الإليكترونيّ، الأسبوع الماضي.

الشروق.. زاهي حواس: قصر البارون أهم مشروع ثقافي في القرن الـ21

. قال زاهي حواس، عالم الآثار ووزير الآثار الأسبق، إنه حين استلم قصر البارون أثناء توليه الوزارة، كان حلمه أن يرممه، مضيفًا أنه تواصل مع السفير المصري في بلجيكا ووضعوا خطة مشروع لتطويره