الأهرام.. بدء العمل بالعيادات الخارجية بمستشفى جامعة الأزهر التخصصي.. السبت

تبدأ العيادات الخارجية بمستشفى جامعة الأزهر التخصصي، السبت المقبل، في استقبال المرضى على مدار أيام: السبت، والإثنين، والأربعاء وبعد انتهاء مرحلة العزل الطبي للمرضي المصابين بفيروس كورونا، صرح بذلك الدكتور محمد عجاج، مدير عام المستشفى، موضحًا أن العمل يبدأ من السبت القادم الموافق 15 أغسطس الجاري بالنسبة إلى العيادات الخارجية.

الجمهورية.. طارق شوقي يوجه رسالة نارية الى رواد السوشيال ميديا

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة نارية الى رواد السوشيال ميديا بشأن عدم الخوض في امور إدارية او شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وأضاف “تقوم الوزارة بتجديد الدماء في مواقع كثيرة علي مدار العام وهذا “شأن داخلي بحت” استعدادا لمرحلة جديدة”.

أخبار اليوم.. محافظ القاهرة يصدر قرارًا يزيل لافتات الدعاية الانتخابية

أصدر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، تعليمات لهيئة نظافة وتجميل القاهرة ورؤساء الأحياء بسرعة الانتهاء من إزالة لافتات الدعاية الانتخابية الخاصة بمجلس الشيوخ وإعادة الشيء لأصله بأسرع وقت.

وأكد أن المحافظة وقفت على مسافة واحدة من جميع المرشحين وأن دورها في انتخابات مجلس الشيوخ اقتصر فقط على تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتوفير الدعم اللوجيستي للقائمين عليها، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات والوقوف بكل حيادية تجاه المرشحين.

الشروق.. اليوم.. نقل صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص بحضور العاملين فقط

تحت عنوان «أعمدة بناء الدولة»، تنقل وزارة الأوقاف، اليوم، شعائر صلاة الجمعة على الهواء مباشرة، من مسجد عمرو بن العاص، بحضور عدد محدود من العاملين في الوزارة، فيما تلتزم باقي المساجد برفع آذان النوازل فقط والغلق

الوطن.. الحكومة تنفي 11 شائعة.. منها انتشار بطيخ مسمم في الأسواق والتوقف عن مواجهة كورونا

رصد المركز الإعلامي لرئاسة الوزراء شائعات عدة ورد عليها ومنها وقف الحكومة عن تطبيق خطة الدولة لمواجهة أزمة كورونا بعد تراجع معدلات الإصابة بالفيروس، تأثر حركة الملاحة بقناة السويس نتيجة اتخاذ السفن مسارات بديلة، تقليص أيام العمل بالجهاز الإداري للدولة لـ 4 أيام أسبوعياً بالتزامن مع الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، وتحصيل مستحقات الكهرباء المتراكمة لدى المستهلكين وفقاً للأسعار الجديدة المعلن عنها في يوليو الماضي، وحذف المستفيدين من مبادرة “ما يغلاش عليك” من البطاقات التموينية، طرح السلع بمبادرة “ما يغلاش عليك” بأسعار تفوق نظيرتها بالأسواق، وتوقف وزارة الأوقاف عن تعقيم المساجد مع تراجع أعداد الإصابات بفيروس كورونا، وإطلاق صفحة رسمية لمكتب التنسيق على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عدم صلاحية محصول البصل للاستهلاك الآدمي نتيجة إصابته ببكتيريا ضارة وانتشار بطيخ مسمم في الأسواق.

الدستور.. السيسي يمد خدمة رئيس «هيئة قناة السويس» عاما

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا رقم 424 لسنة 2020 بمد خدمة أسامة منير ربيع، رئيس مجلس إدارة هيئة قناة السويس وعضو مجلس الإدارة المنتدب، لمدة عام اعتبارا من 12 أغسطس 2020.