“نشرة تهتم بحال الوطن والمواطن”

يواجه العديد من المواطنين مشكلات عدة، في حياتهم اليومية منها ما تتعرض له الحكومة ساعية لحلها، ومنها ما لا تعرف عنه شيئًا، وفي هذه النشرة يسعى “مصر 360” لاستيضاح تلك المُعاناة وإيصالها للجهات المسؤولة للتصدي للمعوقات التي تحول دون التنمية المجتمعية.

مُصاب بـ”متلازمة داون” يلتحق بمعهد الفنون

 ناشد والد السباح محمد الحسيني، المُصاب بمتلازمة داون، وصاحب تجربة عبور بحر المانش عام 2017، الحاصل على 97.2% بالثانوية العامة، الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، قبول أوراق ابنه بالمعهد العالي للفنون التطبيقية بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال الأب في مناشدته للوزير عبر “فيسبوك”: “المعهد مستعد لقبول ابني، كونه تدرب على الرسم والتصوير الزيتي بالمعهد، خلال السنوات الثلاث الماضية”.

 

انقطاع المياه في السادات

“اشتكى سكان مدينة السادات في المنوفية، انقطاع وضعف المياه بالمنطقة لفترات طويلة”.

المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، قال إن سبب ضعف المياه عن بعض المناطق بالمدينة وانقطاعها في بعض المناطق الأخرى، للكسر  المفاجئ الذي حدث في خطي مياه رئيسين، مؤكدًا تصليح خطًا والآخر جارٍ إصلاحه.

.. وأهالي أوسيم في انتظار الحل

ناشد أهالي قرية بشتيل في أوسيم شمال الجيزة، المسؤولين حل مشكلة انقطاع المياه المستمر، في ظل ارتفاع درجات الحرارة، وانتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدين أن المياه تعمل لمدة ساعة واحدة، وهم في انتظار ردًا من المحليات.

تطوير شركة الدلتا للأسمدة

“لا لتشريد العمال.. لا للصفقات”، و”لا للبيع.. نعم للتطوير”.. مطالب لعمال شركة الدلتا للأسمدة.

المهندس عبدالواحد الدسوقي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أعلن خطة تطوير للمصنع بتكلفة 200 مليون دولار.

تلال القمامة في كفر الشيخ

“شهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، انتشارًا للقمامة ما أثار غضب الأهالي”.

حملات نظافة شنتها المحافظة على القرى محل الشكوى، وإزالة المتولد اليومي من القمامة والتراكمات أولًا بأول بالقرى، بالإضافة إلى متابعة وإزالة الناتج اليومي من القمامة والمخلفات، وقص وتهذيب الأشجار.