تصدر الفنان عمرو دياب، الترند على محرك البحث “جوجل، بعد أن حقق 1.5 مليون مشاهدة بكليب أغنيته الجديدة “أماكن السهر”، بعد يوم من طرحها بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

عمرو دياب

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية التي شاركت فيها الفنانة دينا الشربيني عمرو دياب في الفيديو كليب الذي تم تصويره في الساحل الشمالي.

أغنية “أماكن السهر”، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، وإخراج أحمد النجار.

حققت الأغنية المركز الواحد والعشرين عالميًا بين جميع الأغاني المعروضة على “يوتيوب”

https://www.youtube.com/watch?v=dytRwbnEloI&feature=emb_title

أماكن السهر

كما يواصل عمرو دياب، تصدر “يوتيوب”، محققًا أكثر من مليون ونصف مشاهدة في 18 ساعة فقط، مع تعليقات اتسمت بحالة البهجة والفرحة، التي خرج بها فيديو الأغنية، كما تصدر هاشتاج “دينا الشربيني”، التي شاركت الفنان عمرو دياب في تصوير الأغنية، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وحققت الأغنية، المركز الواحد والعشرين عالميًا بين جميع الأغاني المعروضة على “يوتيوب”، والمركز الأول عربيًا بين جميع الأغاني العربية المعروضة على تطبيق الفيديو الشهير.

يذكر أن أغنية “أماكن السهر”، من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، والكليب من إخراج أحمد النجار.

ومن ناحية أخرى، يواصل الهضبة نشاطه الفني المكثف كعادته، حيث تعاقد مع منصة نتفليكس العالمية على إنتاج عمل درامي من بطولته، سيعود به إلى التمثيل بعد غياب طويل.

كما أعلن أيضًا، عن إحيائه حفل أون لاين، خلال الفترة المقبلة، وهو الحفل الأول له بهذه التقنية.

دينا اكتفت في أول تعليق لها على الفيديو كليب بوضع قلبين والإشارة لاسم الأغنية

عمرو دياب مع دينا الشربيني
عمرو دياب مع دينا الشربيني

دينا الشربيني

الفنانة دينا الشربيني، نشرت فيديو كليب أغنية “أماكن السهر”، عبر حسابها بموقع تداول الصور “إنستجرام”، الذي طرحه “الهضبة” على “يوتيوب”.

دينا اكتفت في أول تعليق لها على الفيديو كليب بوضع قلبين، والإشارة لاسم الأغنية.

https://www.instagram.com/tv/CERVWyJAxWq/?utm_source=ig_web_copy_link

قصة حب الهضبة ودينا الشربين

أعاد النجم المصري عمرو دياب، قصة حبه للممثلة الشابة دينا الشربيني إلى الواجهة، بعد أن أصدر أحدث فيديو كليب لأغنيته “أماكن السهر”، والذي ظهر فيه الاثنين معا.

ونشرت الصفحة الرسمية للهضبة عمرو دياب على يوتيوب، فيديو كليب أغنية “أماكن السهر”، وحصدت نحو نصف مليون مشاهدة خلال 4 ساعات من طرحها.

وتم تصوير الفيديو كليب في أحد المناطق الساحلية، وظهرت دينا الشربيني في معظم مشاهد الفيديو، وقدمت رقصة.

ويعد هذا الفيديو كليب بمثابة إعلان جديد من عمرو دياب، لحبه للشربيني، بعد أن نشر سابقًا صورة تجمعهما على حسابه في تطبيق إنستجرام، ليؤكد شائعات الارتباط التي طالتهما على مدار سنوات.

حالة من الصدمة شعر بها جمهور عمرو دياب، بعدما تم الكشف عن الشروط التي وضعتها الجهة المنظمة للحفل

عمرو دياب مع دينا الشربيني
عمرو دياب مع دينا الشربيني

حفل الهضبة

حالة من الصدمة شعر بها جمهور عمرو دياب، بعدما تم الكشف عن الشروط التي وضعتها الجهة المنظمة للحفل الذي سيقدمه الهضبة في الساحل الشمالي خلال أغسطس الجاري.

شروط حفل عمرو دياب الجديد

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن حضور الحفل لن يكون عبر بيع التذاكر كما هو معتاد، ولكن من دعوات خاصة، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية التي تفرضها مصر على التجمعات، من أجل منع تفشي فيروس كورونا المستجد.

ولفتت إلى أن الحفل الجديد لعمرو دياب من المقرر أن يُقام يوم 28 أغسطس الجاري في المنطقة الترفيهية بمدينة العلمين الجديدة، تحت شعار “يا بلدنا الحلوة”، حيث ستقوم بتنظيمه شركة تذكرتي.

ووفقاً لما صرحت به الجهة المنظمة للحفل، فإن الحضور سيقتصر فقط على الدعوات، ولن يتم السماح بييع التذاكر، مشيرة إلى أن حضور الحفل سيكون قليل العديد، نظراً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا.