بالبنط العريض حسين الجسمي، حققت الأغنية الجديدة للفنان الإماراتي، التي طرحها باللهجة المصرية، نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت مشاهداتها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” حاجز الـ15 مليون مشاهدة في أيام قليلة.

بالبنط العريض حسين الجسمي

بالبنط العريض حسين الجسمي، تصدرت التريند على محرك البحث العالمي “جوجل”، بعد أن حازت على إعجاب الجميع، خاصة الفنانات، حيث نشر العديد منهن فيديوهات يظهرن من خلالها وهن يرقصن على أنغام الأغنية التي طرحها الجسمي منذ أسبوع على “يوتيوب”.

بالبنط العريض حسين الجسمي، تصدرت التريند على محرك البحث العالمي “جوجل”

سوسن بدر

النجمة سوسن بدر، أعربت عن حبها للأغنية بطريقة لطيفة، إذ نشرت مقطع فيديو أثنء اندماجها مع في قراءة عمل، وفي الوقت ذاته تسمع كلمات الأغنية وتتمايل مع الموسيقى ثم تمزح فور نطق كلمة “كهربا” من مقطع الأغنية.

https://www.instagram.com/p/CEPXOxvDno1/?utm_source=ig_web_copy_link

رقص رانيا يوسف

أما الفنانة رانيا يوسف، فعبرت عن حبها لأغنية “بالبنط العريض” لحسين الجسمي بطريقتها الخاصة، من خلال تركيب مقطع من الأغنية على فيديو لها وهي تتمايل بتنورة سوداء قصيرة وتوب أبيض.

https://twitter.com/RaniahYousief/status/1297606331080335362

ميريهان حسين

كما شاركت الفنانة ميريهان حسين، مقطع فيديو لها وهي تغني “بالبنط العريض” داخل سيارتها وترقص على أنغامها.

https://www.instagram.com/p/CEIJHcPBxVi/?utm_source=ig_web_copy_link

رنا سماحة

كما تداولت الفنانة رنا سماحة مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، تظهر خلاله بابتسامة، على جزء من كلمات أغنية حسين الجسمي: “آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زى واحد جديد”.

أغنية “بالبنط العريض” لحسين الجسمي، من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وتوزيع توما، وهي من تلحين الجسمي

https://www.instagram.com/p/CEKSnfRBRYC/?utm_source=ig_web_copy_link

آه لقيت الطبطبة

أغنية “بالبنط العريض” لحسين الجسمي، من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وتوزيع توما، وهي من تلحين الجسمي.

تقول كلمات الأغنية: “حبيبى بالبُنط العريض.. غالى وأقرب م الوريد، حالتى تتشخص جُنون.. بيقولولى أنا بيك مريض، أتارى كُل ما أحب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج، أتلحق بقى دى ف إيديك.. ما انت فى لُقاك العلاج، آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زى واحد جديد، حبيبى خدها ومنى ليك.. مشتريك آه مشتريك، فوق ما تتصور كمان.. والوحيد ولا ليك شريك، لو أنا هوصفك اوصف ايه.. عُقد فُل أبيض وفيه، قلب بيدلدق حنان.. مِـلكى بقى وأنا أدرى بيه، آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زى واحد جديد”.

قبل بالبنط العريض

وقبل “بالبنط العريض”، طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أغنية “أهواك للموت”، التي حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها، وهي من كلمات العالية، وألحان حسين الجسمي، وتوزيع وليد فايد.

كما طرح الجسمي، مؤخرًا أغنية الحسّاس، والتي حققت 11 مليون مشاهدة، بعد طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، في الأول من يوليو، وتعاون فيها مع الشاعر أحمد الصانع، من توزيع ومكساج وماستر حسام كامل.

واحتفل الجسمي، امس، بعيد ميلاده الـ 41، حيث شاركه عدد كبير من النجوم تدوينات قصيرة عبر موقع التديونات المصغرة “تويتر”، وعدد من المواقع للتهنئة بهذه المناسبة، متمنين له دوام النجاح معبيرن له عن حبهم العميق.

بدأ الفنان الإماراتي، رحلته في مصر، من خلال أغنية تتر فيلم “الرهينة”

بداية الجسمي في مصر

بدأ الفنان الإماراتي، رحلته في مصر، من خلال أغنية تتر فيلم “الرهينة”، الذي عرض بالسينمات عام 2006، بطولة أحمد عز وماجد الكدواني وياسمين عبدالعزيز، والتي حقق من خلالها شهرة واسعة لدى المستمع المصري، بعد ان علقت كلمات الأغنية بالأذهان، وكانت كلمات الأغنية كالتالي: “بحبك وحشتيني.. بحبك وأنت نور عيني وكأن الوقت في بعدك واقف مابيمشيش..”، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد.

وفي 2008، قدم الحسمي، تتر مسلسل “بعد الفراق”، بطولة الفنان خالد صالح والفنانة هند صبري، وكانت الأغنية ملخص قصة المسلسل وعرضت حكاية رجل اعتاد المعارك، بدأها بحرب من أجل عشيقته، ثم سحبته مهنة الصحافة في تحديات وحروب جديدة تلهيه عن الحب، فينغمس بها للحفاظ على مبادئه وسط أشخاص يحاولون الإيقاع به، وشملت الأغنية عبارات هزت قلوب المستمعين: “أكثر حاجه توجع في لحظة الفراق، حبيبك تلمحه ودموعه رافضة تطلع، وكأنه حالا فاق على إيد بتدبحه..”، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمود طلعت.

وفي 2010، قدم الجسمي، أغنية بمسلسل “أهل كايرو”، بطولة الفنان خالد الصاوي وكندة علوش، تلك التي تجاوزت نسبة الاستماع لها حتى الآن 2 مليون، هي كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وكانت الأغنية تلخص قصة المسلسل، والتي تدور أحداثه حول تحقيق بوليسي يقوم به رئيس المباحث العقيد حسن وتكمن المهمة الموكلة إليه بالبحث في بلاغ بوجود قنبلة في أحد الفنادق الفاخرة في وسط القاهرة ليلة زفاف سيدة الأعمال الحسناء صافي صاحبة الماضي الحافل بالفضائح.