“نشرة تهتم بحال الوطن والمواطن”

يواجه العديد من المواطنين مشكلات عدة، في حياتهم اليومية منها ما تتعرض له الحكومة ساعية لحلها، ومنها ما لا تعرف عنه شيئًا، وفي هذه النشرة يسعى “مصر 360” لاستيضاح تلك المُعاناة وإيصالها للجهات المسؤولة للتصدي للمعوقات التي تحول دون التنمية المجتمعية.

أهالي العريش يشتكون من سباق الخيول بمنطقة الساحل خوفا على الأطفال

“اشتكى أهالي العريش من تعرض طفلة لعملية دهس تحت أقدام الخيول الدهس تحت أقدام الخيول بمنطقة ساحل البحر والكورنيش بالعريش، وهي منطقة تشهد تجمعات للأسر.

طالب الأهالي بمنع تواجد الخيول على الشاطئ، والتي يتم تأجيرها للأولاد لعقد سباقات للخيول.

انقطاع مياه الشرب عن سكان القاهرة

“تضرر أهالي الحي السابع والحي السادس المنطقة الأولى، جامعة الأزهر، مستشفى التأمين الصحي، امتداد رمسيس 1 و2 والجبل الأخضر من انقطاع المياه لمدة طويلة على مدار اليوم”

أعلنت شركة مياه الشرب في القاهرة عن استمرار انقطاع المياه غدا من الرابعة عصر الغد حتى الرابعة فجر السبت، لتنفيذ الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، أعمال كباري في مدينة نصر، ما يستلزم تحويل مسار خط المياه قطر 600 مم بشارع الخليفة القاهر مع شارع الطيران.

“الوزراء” يستجيب لاستغاثة شاب مهدد ببتر قدميه

 “ناشدت أسرة الشاب أحمد سمير، على مواقع التواصل الاجتماعي، مساعدة نجلها الذي يعاني من مرض السكري المزمن والمهدد ببتر قدميه، مساعدته في العلاج.

أعلن مجلس الوزراء بتبني حالته، خاصة أنَّه تعرض من قبل لعملية بتر في الذراع اليمنى أسفل المرفق، كما أكد هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، أنَّ خدمة الاستشارات الطبية بمجلس الوزراء اتصلت هاتفيًا بأسرة الشاب أحمد سمير مريض السكري المزمن، مؤكّدًا أنه سيتمّ تقديم جميع الخدمات الطبية اللازمة للشاب.

أهالي قرية أم سن الصغرى بكفر الشيخ يطالبون بتغطية الترعة

“طالب أهالي قرية أم سن الصغرى التابعة لمركز الرياض محافظة كفر الشيخ تغطية ترعة حول القرية، نظرا لانتشار الحشرات التي تنقل الأمراض لهم.