“نشرة تهتم بحال الوطن والمواطن”

يواجه العديد من المواطنين مشكلات عدة، في حياتهم اليومية منها ما تتعرض له الحكومة ساعية لحله، ومنها ما لا تعرف عنه شيئًا، وفي هذه النشرة يسعى “مصر 360” لاستيضاح تلك المُعاناة وإيصالها للجهات المسؤولة للتصدي للمعوقات التي تحول دون التنمية المجتمعية.

نقص المياه في القليوبية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار حول أزمات تتعلق بنقص المياه في مختلف القرى والمناطق مطالبين المحافظة بحل الأزمة.

وكيل وزارة الري بمحافظة القليوبية، المهندس محمد أبو السعود، نفى وجود أي أزمات تتعلق بنقص مياه الري بمختلف قرى ومناطق المحافظة، مؤكدا على أن لجان المتابعة لم ترصد أي شكاوى بشأن نقص المياه أمام المزارعين لري الأراضي، مضيفاً أن جميع الترع والرياحات بالمحافظة يتم العمل على تطهيرها أولاً بأول، حفاظاً على توفير كميات المياه اللازمة للمزارعين بجميع أنحاء المحافظة، وحماية محاصيلهم من التلف وزراعاتهم من البوار، وطالب من يتضرر من نقص المياه بتقديم شكوى على الفور.

محافظ كفر الشيخ يوجه بسرعة رصف الطرق

محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

اشتكى أهالي محافظة كفر الشيخ من الأزمة المرورية التي تحدث على مداخل ومخارج المدينة، ما يتسبب في تعطيل حركة المرور.

محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، قال إن السبب في تعطيل الحركة المرورية أعمال الرصف والتطوير الجارية فى مداخل ومخارج مركز ومدينة كفرالشيخ، ووجه بسرعة الانتهاء منها، تيسيراً على المواطنين.

منحة دراسية مجانية بكلية الطب لـ”بائع الفريسكا”

بائع الفريسكا
بائع الفريسكا

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي المسؤولين بتوفير منحة دراسية لشاب الفريسكا الذي انتشرت صور له على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تفوقه في الثانوية العامة والتحاقه بكلية الطب، وعمله مع والده لتوفير مصروفاته.

هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، قال إنه تواصل مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بشأن طالب الثانوية المتفوق “بائع الفريسكا”، إبراهيم عبد الناصر، وتم توفير منحة  كاملة من الوزارة له بشرط ضمان الحفاظ على التفوق الدراسي.

شكوى من تكرار انقطاع المياه في الطالبية فيصل منذ 7 سنوات

انقطاع المياه
انقطاع المياه

اشتكى سكان  الطالبية بفيصل التابعة لمحافظة الجيزة، من انقطاع المياه، وعدم قدرتهم على قضاء احتياجاتهم اليومية والمنزلية، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا، وضرورة الالتزام بالنظافة الشخصية وغسل اليدين، مطالبا بتدخل شركة المياه لرفع المعاناة عنهم.