“نشرة تهتم بحال الوطن والمواطن”

يواجه العديد من المواطنين مشكلات عدة، في حياتهم اليومية منها ما تتعرض له الحكومة ساعية لحله، ومنها ما لا تعرف عنه شيئًا، وفي هذه النشرة يسعى “مصر 360” لاستيضاح تلك المُعاناة وإيصالها للجهات المسؤولة للتصدي للمعوقات التي تحول دون التنمية المجتمعية.

مرشدو السياحة بأسوان يطالبون باستقبال رحلات طيران من الغردقة

طالب مرشدو السياحة بأسوان، بتشغيل رحلات طيران ما بين الغردقة وأسوان لتنشيط حركة السياحة في المحافظة.

وقال عبد الناصر صابر، نقيب المرشدين السياحيين السابق بأسوان، إن الطاقة الفندقية للغردقة حوالى 77 ألف غرفة فندقية تستوعب فى المتوسط 150 ألف سائح وتكون مشغولة بالكامل فى أيام الرواج حيث يصل متوسط إقامة السائح الأجنبى فى الغردقة 10 أيام وفى مرسى علم 12 يوما.

وأضاف أن الإقامة الطويلة للسائح سيجدها فكرة جيدة من خلال السفر الى أسوان والعودة بالطائرة وهى رحلة ستستفيد منها أسوان تمامًا من تأجير سيارات ومراكب لزيارة معبد فيلة والجولات النيلية في أسوان وتشغيل مرشدين ورواج في السوق السياحي بالإضافة إلى تشغيل المطاعم بشكل جيد حيث إن السائح التقليدى على البواخر تكون إقامته كاملة شاملة 3 وجبات ولا تستفيد منه المطاعم بأسوان والأقصر.

فصل التيار الكهربائي عن 5 مناطق بدمياط 

اشتكى بعض أهالي دمياط من انقطاع الكهرباء عن المنازل خلال الساعات الماضية، مطالبين شركة الكهرباء المختصة بحل الأزمة.

هندسة كهرباء فارسكور، التابعة لشركة كهرباء دمياط، أعلنت عن فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق، بسبب أعمال الصيانة.

كما ذكرت أن المناطق المتأثرة بالفصل بمدينة فارسكور تشمل مناطق محكمة فارسكور، والمحطة، ومدرسة الصنايع، ومدرسة التجارة، والساحة، على أن تعود اليوم في الساعة 12 ظهرًا.

أصحاب سيارت حريق خط المازوت يطالبون بصرف التعويضات

قال أصحاب السيارات التي احترقت إثر حادث حريق خط المازوت على طريق القاهرة – الإسماعيلية، إنه على الرغم من مرور ما يقارب الشهر ونصف الشهر  فإنّهم لم يحصلوا على التعويضات التي تعهدت وزارة البترول بتقديمها لهم خلال 15 يوما من الحادث.

وذكروا أن السيارات احترقت بالكامل وأصابها التلف بشكل تام.

وأكدوا أنهم ذهبوا إلى وزارة البترول قبل عيد الأضحى وكتبوا طلب لمقابلة الوزير لكن تم رفضه، ثم تقدموا بشكوى لمجلس الوزراء ولم يتم الرد عليها أيضاً.

انقطاع مياه الشرب بمنطقة صفط اللبن

اشتكى سكان منطقة صفط اللبن بمحافظة الجيزة من انقطاع مياه الشرب فى شارع الحاج كرم منذ ثلاثة أيام متتالية.

وقال الأهالى في شكاواهم إنه لا يوجد لديهم مخزون من المياه.