“نشرة تهتم بحال الوطن والمواطن”

يواجه العديد من المواطنين مشكلات عدة، في حياتهم اليومية منها ما تتعرض له الحكومة ساعية لحله، ومنها ما لا تعرف عنه شيئًا، وفي هذه النشرة يسعى “مصر 360” لاستيضاح تلك المُعاناة وإيصالها للجهات المسؤولة للتصدي للمعوقات التي تحول دون التنمية المجتمعية.

انقطاع المياه في الرماية بالجيزة

تقدم أهالي منطقة الرماية بالجيزة، بشكوى لمحافظة الجيزة بسبب انقطاع المياه لفترة طويلة، وتباطؤ أعمال تصليح الكسر المفاجئ الذي تسبب في ذلك.

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، استجاب للشكوى وتفقد موقع العمل، مؤكدًا أن الأعمال النهائية الجاري تنفيذها لإصلاح الكسر المفاجئ بخط مياه قطر 1000 مم بمنطقة ناهيا، والمغذي للخزان الياباني بالرماية، حيث يتم تنفيذ أعمال إنهاء اللحمات النهائية والربط، للبدء في إعادة ضخ المياه تدريجيًا للمناطق المتأثرة بالانقطاع، مشيرًا إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وشركه مياه الشرب والصرف الصحى بذلت قصارى جهدها لسرعة إصلاح الكسر المفاجئ، والذي حدث بجوار مصرف زنين، ما إستلزم معه بناء شدادات خشبية لتقوية التربة تحسبًا لعدم حدوث أي إنهيارات أثناء العمل.

سكان فيصل يطالبون شركة المياه بسرعة إصلاح العطل

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من أهالي منطقة فيصل، محافظة الجيزة بسبب انقطاع المياه عن أغلب أحياء المنطقة منذ صباح الأربعاء وحتى مساء السبت، مؤكدين على أن ذلك أدى لاستياء الجميع ودفعهم إلى تقديم شكاوى وبلاغات لدى شركة مياه الشرب بالجيزة لمعرفة السبب والعمل على إصلاحه بشكل سريع.

العاملون بـ”الإسعاف” يطالبون مستشار الرئيس بزيادة البدل

تقدم العاملين بهيئة الإسعاف، تحت قيادة محمد الحفناوي عضو مجلس إدارة صندوق ادخار العاملين بهيئة الإسعاف المصرية، وعضو مجلس إدارة نقابة الإسعاف بدمياط، بشكوى لمستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية مطالبين بضمهم لقانون تنظيم أعضاء المهن الطبية 14 لعام 2014 وصندوق المخاطر الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية، نظرا لأنهم يتعرضون لمخاطر عدة  أما بالعدوي أو المخاطر مثل الأطباء والتمريض ولدينا شهداء بكورونا لذا طالبوا بالعدل والمساواة في زيادة بدل المهن الطبية وانضمامهم لصندوق المخاطر.

انتشار الكلاب الضالة بمنطقة سيدي بشر بالإسكندرية

اشتكى أهالي شارع العاشر المتفرع من شارع 30 سيدي بشر قبلي التابعة إلى محافظة الإسكندرية،  من انتشار الكلاب الضالة بشكل كبير، الأمر الذي يهدد سلامتهم، مؤكدين على أنه من بينهم كلاب مسعورة، وتسبب الذعر للأهالى على مدار اليوم والإزعاج ليلاً، خاصة الأطفال.