“نشرة تهتم بحال الوطن والمواطن”

يواجه العديد من المواطنين مشكلات عدة، في حياتهم اليومية منها ما تتعرض له الحكومة ساعية لحله، ومنها ما لا تعرف عنه شيئًا، وفي هذه النشرة يسعى “مصر 360” لاستيضاح تلك المُعاناة وإيصالها للجهات المسؤولة للتصدي للمعوقات التي تحول دون التنمية المجتمعية.

إعلان بداية تنسيق المرحلة الثالثة

تزايد البحث من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، عن بداية تنسيق المرحلة الثالثة، عقب إغلاق باب التنسيق للمرحلة الثانية، منذ عدة أيام.

تنسيق الجامعات
تنسيق الجامعات

ومن المتوقع، أن يعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي موعد بداية تنسيق المرحلة الثالثة خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس، لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية، والأماكن الشاغرة في الجامعات للطلبة.

أب يناشد المسؤولين لعلاج ابنته

استغاث والد الطفلة روميساء أشرف عبدالسلام سماحة، من محافظة المنوفية، بالمسؤولين لعلاج ابنته التي ولدت بكيس بالظهر وأجرى عملية جراحية لها بمستشفى أبو الريش الياباني، وعمرها 3 أشهر، لكنها تسببت في شلل نصفي لها،  فتواصل والدها مع المستشفى الذي أجرى لها العملية، وقال له المختصين إنها بحاجة إلى إجراء عملية بالحوض وعملية تسليك بالنخاع الشوكي.

وطالب الأب المسؤولين بتوفير علاج لطفلته، فلم يعد يملك ما ينفقه عليها، وتراكمت عليه الديون، مؤكدًا  أن ابنته لا تفقه أي شئ في الحياة.

انتشار العشوائيات في مدينة نصر

اشتكى أهالي شارع السد العالي بالمنطقة التاسعة فى مدينة نصر بالقاهرة، من  انتشار العشوائيات في المنطقة، ومن وجود تعديات على  الشارع من قبل الموجودين في سوق للروبابيكيا ومخزن للحديد، فضلاً عن وجود سوق عشوائي للسيارات يومي الجمعة والأحد من كل أسبوع، مناشدين محافظة القاهرة بحل هذه المشكلة.

استغاثة أهالي شبرا من انتشار الكلاب الضالة

كلاب ضالة
كلاب ضالة

استغاث سكان شارع ناصر التابع لحى شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بالمسؤولين بسبب انتشار الكلاب الضالة التي عقرت العديد منهم، إضافة إلى الإزعاج المستمر بسبب النباح ليلاً، وطالبوا بضرورة التخلص منها حرصًا على راحة السكان.