سعر جرام الذهب 21 في السوق اليوم

ازداد البحث من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي عن سعر جرام الذهب، عيار 21 في أسعار الذهب في مصر اليوم.

ووفقا لآخر تحديث لسعر جرام الذهب في مصر، بالتزامن مع استقرار أسعار الذهب بسوق الصاغة اليوم السبت، الموافق 12 – 9 – 2020، فقد سجل سعر الذهب 850 جنيها للجرام من عيار 21 والذي يعتبر العيار الرئيسي بسوق الصاغة في البلاد.

ويتحكم في سعر الذهب ثلاثة عوامل، سعر الدولار والسعر العالمي بالإضافة إلى العرض والطلب.

وتحكم في أسعار الذهب، ويسعر أوقية الذهب عالمياً والتي إذا شهدت هبوط فسوف تتراجع

غرق قرية في بني سويف بالمياه الجوفية

اشتكى أهالي قرية “منشأة هديب”، التابعة لمركز ناصر شمال بمحافظة بني سويف، من غرق منازلهن بفعل الظهور المفاجئ للمياه الجوفية في منازلهم، دون أسباب واضحة، في ظل عدم توافر خدمات الصرف الصحي بالقرية.

محافظة بني سويف استجابت على الفور لشكوى الأهالي لتنفيذ حلول مؤقتة ودائمة للقضاء على المشكلة نهائياً، أرجع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر السبب إلى ارتفاع منسوب مياه النيل.

فصل التيار الكهربي بكفر سعد لإجراء صيانة

طالب أهالي الوحدة المحلية بمركز كفر سعد، في محافظة دمياط، حل مشكلة الانقطاع المستمر للكهرباء، مطالبين المسؤولين بحل هذه الأزمة.

الوحدة المحلية بمركز كفر سعد، في محافظة دمياط، أعلنت عن فصل مغذي البرجين الرئيسيين للكهرباء بمدينة كفر سعد، لإجراء أعمال الصيانة على محولات برجي “الأعصر” و”المعاشات وناصر”، وسيظل حتى الساعة الواحدة من ظهر غد.

الوحدة المحلية أعلنت أنه سيتم فصل مغذي “طاحون”، الثلاثاء المقبل، بدء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، لإجراء صيانة على محولات “وطنية” و”طاحون” و”الفنية بنات” بمنطقة “الجندي”، و”أبورية 1″ و”أبورية 2”.

وكذا فصل مغذي “المستشفى” و”السنترال” من لوحة توزيع كفر سعد، الجمعة المقبل، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، لإجراء صيانة محولات “المستشفى” و”مركز الشباب” و”المحكمة” و”قصر الثقافة” و”اللوحة” و”التعاونيات”.

استغاثة لتوصيل الصرف الصحي لقرية أبوقلته محافظة المنيا

طالب أهالي قرية أبوقلته في محافظة المنيا بتوصيل الصرف الصحي لهم، بسبب معانتهم من عدم وجوده.

انقطاع المياه في الغربية

اشتكى أهالي قرية برما وكفر المنشى بطنطا، من انقطاع المياه، مطالبين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، بحل الأزمة.

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، قالت إنه تم عمل معاينة على الطبيعة، وتبين أن المياه موجودة بالمنطقة بحالة جيدة وضغوط مناسبة حتى الدور الثالث، وتضعف فقط بالأدوار العليا أوقات الذروة.