بوابة الحكومة المصرية

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل مكثف عن “بوابة الحكومة المصرية” على محرك البحث الشهير “جوجل”.

وتقدم بوابة الحكومة المصرية، عدة خدمات إلكترونية للمواطنين في البلاد، منها خدمة تنسيق الثانوية العامة، وكافة الخدمات المقدمة من الجهات المسؤولة المختلفة عبر الإنترنت، ومنها خدمات النيابات والمرور وخدمة الوثائق الشخصية، وخدمة الاستعلام والدفع والتحصيل الإلكترونية لعداد الكهرباء، للدخول إلى البوابة والاستفادة من الخدمات المقدمة اضغط هنا، أو من خلال الرابط التالي:

https://www.egypt.gov.eg/mobile/arabic/home.aspx

علاج الطفلة مكة على نفقة الدولة

استغاث والد طفلة تدعى مكة، في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بالمسؤولين لعلاج ابنته التي تبلغ من العمر عامين، والتي تُعاني من اعوجاج في كفي يديها منذ الولادة.

الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت على الفور بسرعة علاج الطفلة مكة التي تبلغ من العمر عامين، وتعاني منذ ولادتها باعوجاع فى كفوف يديها الاثنين وتحتاج إلى إجراء عملية.

وأكد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتور خالد مجاهد، أنه تم التواصل مع أيمن أحمد جنيدي والد الطفلة مكة، حيث تم توجيهها إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر لتوقيع الكشف عليها و إجراء الفحوصات اللازمة، غدًا الأحد، حيث سيتم التنسيق لإجراء عملية جراحية لها حسب ما تتطلبه حالتها علي نفقة الدولة.

أهالي قرية بني واصل بسوهاج يناشدون وزارة الزراعة بتوفير الأسمدة

استغاث أهالي قرية بني واصل التابعة لمركز ساقلتة محافظة سوهاج، بالجهات المسؤولة لصرف باقي حصتهم من الأسمدة الزراعية من الجمعيات، نظرًا لتأخرها لفترة طويلة وهذا ما يحدث كل عام.

سوء الخدمات وتهالك المرافق بمدينة العبور الجديدة

اشتكى أهالي حي الكرامة بمدينة العبور الجديدة، من سوء الخدمات وتهالك المرافق سواء من رصف الطرق أو عدم وجود مواصلات، فضلًا عن انقطاع المياه المستمر وتهالك أعمدة الإنارة، مطالبين بضرورة الاهتمام بمدينة العبور الجديدة وصيانة المرافق بها.

استغاثة لعلاج طفل يعاني من ثقبين بالقلب

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لطفل صغير يدعى ريان يعاني من ثقبين بالقلب، وعبر والده عن ألمه حسرة على مرض ابنه الرضيع وعدم قدرته المادية على علاجه، مناشدًا مساعدته فى علاجه حيث يتواجد حاليًا بالعناية المركزة مستشفى زفتى العام بعد إصابته بإلتهاب رئوي.