تنسيق الثانوية الفنية 2020

بحث طلاب الدبلومات الفنية عن التنسيق الخاص بهم، للاستعلام عن المعاهد والكليات المتاحة والتي يمكنهم الالتحاق بها، عقب الإعلان عن فتح باب تسجيل الرغبات خلال الساعات المقبلة، عن طريق التسجيل الإلكتروني عن طريق الموقع الرسمي للتنسيق بوابة الحكومة المصرية، بالضغط هنا، أو من خلال الرابط التالي:

https://www.egypt.gov.eg/mobile/arabic/home.aspx

شكوى الفلاحين من أسعار القطن هذا العام

أعتبر الفلاحون أن سعر القطن والذي يتم بيعه عبر المزادات العلنية، وتُطبق في 4 محافظات، غير مرضي، وطالبوا بتطبيق نصوص الدستور الخاصة بحماية المحاصيل الاستراتيجية وتسويقها وذلك بإعلان سعر ضمان قبل بداية المحصول يكون حدًا أدني للقنطار.

وبلغ سعر القنطار 1800 جنيه، وهو سعر قليل حيث كان يباع بـ2100 جنيه العام الماضي، وأكد الفلاحون أن السعر المرضي يجب ألا يقل عن 2300 جنيه في الوجه القبلي و2500 للوجه البحري، ليحقق ربح.

أهالي شارع المطراوى بالمطرية يستغيثون بمسئولي الحي من مياه الصرف

اشتكى أهالي سكان شارع المطراوي بالمطرية من انتشار مياه الصرف الصحي بالمنطقة، وقالوا في شكواهم أنهم يعانون من طفح الصرف الصحي في الشارع منذ أسبوع، وأكدوا أن الحي لا يستجيب، رغم تقديم أكثر من شكوى من السكان بحي المطرية بمحافظة القاهرة.

كهرباء جنوب القاهرة: حل مشكلات الفواتير بنسبة 100%

يعاني سكان الهرم من أزمات في الكهرباء، خاصة في أخطاء الفواتير والقراءات غير الصحيحة.

شركة الكهرباء بالهرم التابعة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، قالت إن إدارة شبكات وإيرادات الهرم أجرت تحديثا جديدا في آلية تلقي شكاوى المواطنين عن فواتير الكهرباء وقراءات الاستهلاك الشهري للعداد، عن طريق تخصيص 4 أرقام هاتفية، وكل رقم يتبع شركة من شركات المحمول الخاصة الأربع في مصر، ليتمكن كل مشترك من تقديم شكواه عبر الهاتف المحمول على الرقم التابع للشركة ذاتها.

كما يتم مراجعة فاتورة الاستهلاك الشهرية بدقة كبيرة، قبل وبعد طباعتها كل شهر بشكل منتظم، قبل توصيلها للمشترك، وأكدت الشركة أن قطاع شبكات وتحكم وإيرادات كهرباء الهرم انتهى من تنفيذ 100% من الخطة الاستثمارية للتوسعات والإحلال والتجديد الخاصة بالقطاع.