مصر للطيران تسير غدا 26 رحلة دولية وداخلية واستثنائية

ازداد البحث من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي عن مصر للطيران خلال الساعات الماضية بسبب تسييرها لرحلات دولية غدا.

الشركة الوطنية مصر للطيران، أعلنت عن تسيير 26 رحلة دولية لوجهات عدة بالخارج، بخلاف رحلاتها الاستثنائية، والرحلات الداخلية ورحلات الشحن الجوي التي تسيرها يوميا إلى عواصم ومدن العالم، على أن تكون  بمعدل رحلة واحدة إلى كل من “باريس، لندن، ميلانو، اسطنبول، نيروبي، الخرطوم، بيروت، البحرين، الشارقة، و 3 رحلات جوية إلى دبي، ورحلتين جويتين إلى أبوظبي، وأربع رحلات استثنائية إلى كل من جدة، أبها، الرياض، الدمام، و6 رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين إلى كل من شرم الشيخ، الغردقة، ورحلة جوية إلى كل من أسوان، الأقصر” بالإضافة إلى رحلتين شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 2100 راكب.

مد ساعات العمل لتقديم طلبات التصالح في البناء

طالب أهالي محافظة البحر الأحمر المسؤولين بمد ساعات العمل لتلقي طلبات التقنين في الوحدات المحلية.

استجاب اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، لأمر قبول طلبات التقنين بجميع الوحدات المحلية بالمحافظة، يوميا بدء من التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءًا، وأيضا في أيام العطلات الرسمية، حتى نهاية سبتمبر الجاري، تيسيرًا على المواطنين واستجابة لشكواهم من التكدس والزحام.

جامعة المنيا ترد على واقعة وفاة حامل بالمستشفى الجامعي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة توفت داخل مستشفى النساء والتوليد الجامعي بالمنيا، وظهرت والدتها تبكي وتصرخ وتتهم إدارة المستشفى والأطباء بالإهمال والتسبب في وفاتها.

مستشفى المنيا الجامعي أصدرت بيان عن وفاة إيمان أحمد نجاح أنور، وأكدت أن المريضة حضرت إلى مستشفى المنيا الجامعي للنساء والتوليد بأعراض اشتباه بفيروس كورونا وتعانى من ارتفاع شديد في درجة الحرارة وتدهور في العلامات الحيوية، وعلى الفور استقبلها الطاقم الطبي وأجرى لها الإسعافات الأولية، ودخلت غرفة العزل بالعناية المركزة.

أكد البيان أن حالة المريضة تدهورت بشكل مفاجئ داخل العناية المركزة بعد انخفاض حاد في الضغط والنبض وانخفاض نسبة الأوكسجين في الدم ودرجة الوعي العام لها، وحدث توقف مفاجئ في عضلة القلب، وأظهر التشخيص المبدئي هبوط حاد في الدورة الدموية.

إهدار المياه بسبب تلف المحبس الرئيسي بقرية المطاعنة في الأقصر

اشتكى أهالي بقرية المطاعنة في الأقصر من تضررهم بسبب عدم غلق المحبس الرئيسي لمياه الشرب في قرية كيمان المطاعنة إسنا بمحافظة الأقصر، بسبب تلفه، ما يعمل على أهدار المياه العذبة، وخاطبوا الوحدة المحلية بهدف إعادة صيانة المحبس واستبداله بآخر جديد، ولكن لم تتم الاستجابة.