فاتورة التليفون الأرضي

زاد البحث من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي عن خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وكيفية السداد، لشهر سبتمبر الجاري.

الشركة المصرية للاتصالات، أعلنت عن إتاحة فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون، للراغبين في سداد فاتورة الهاتف الأرضي الخاصة الأشهر الماضي،  عن طريق نظام الدفع الإلكتروني من المنازل، طبقًا للخطوات التالية:

تسجيل الدخول على موقع المصرية للاتصالات https://my.te.eg/#/home/signin، ثم تسجيل رقم التليفون الأرضي بكود المحافظة التابع لها، الضغط على زر دفع الفواتير، ثم الضغط على كلمة سداد.

أما عن طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي، فيمكن لكل المواطنين الاستعلام عن قيمة الفاتورة من منافذ فوري الموجودة في أكثر من مكان برقم التليفون فقط، كما يمكنك تسديد الفاتورة وخط الإنترنت التابع لخط التليفون الأرضي.

مصر للطيران تحدد الفئات المسافرة للسعودية

العائدون من الخارج
العائدون من الخارج

زاد البحث عن مصر للطيران على جوجل من قبل مستخدميه، لكي يتبينوا الفئات المسموح لها بالسفر إلى السعودية.

وأكدت الشركة خلال بيانها على جميع المسافرين بضرورة تقديم إثبات إجراء تحليل PCR الخاص بالكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية قبل 48 ساعة على الأكثر من الإقلاع من المطارات المصرية، على أن يتم ذلك اعتبارًا من اليوم الثلاثاء.

التحقق في وفاة “حامل” بمستشفى جامعي

 

تفاعل رواد “فيسبوك” مع فيديو وفاة سيدة حامل في الشهر السابع، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وإهمال الأطباء لها، لخوفهم من انتقال العدوى لهم في مستشفى المنيا الجامعي.

على الرغم من أن جامعة المنيا، أصدرت بيانًا تؤكد فيه على أن الأطباء لم يهملوا المريضة ولكن فيروس كورونا المستجد تسبب في مضاعفات لها، إلا أن أهل الفتاة طالبوا المسؤولين بالتدخل لإثبات الحقيقة.

نيابة المنيا، أعلنت بدء تحقيقاتها في الواقعة، واستمعت لأقوال الأم، والأب وزوج وعم المتوفية، لأنهم كانوا مرافقين الحالة داخل المستشفى واتهموا إدارة المستشفى بالإهمال، وعدم رعاية الضحية، إلا مرات قليلة لدى قدومها المستشفى.

 انتشار القمامة بشارع عبده غريب بطره البلد

انتشار القمامة
انتشار القمامة

اشتكى شارع عبده غريب بطره البلد التابعة إلى محافظة القاهرة، من انتشار القمامة، مطالبين مسؤولي الحي بضرورة رفع القمامة، ومنع وضعها وتراكمها في الشوارع بهذه الصورة، لكونها تسبب انتشارًا للأمراض والرائحة الكريهة.

أسرة طفلة معاقة ذهنيًا تستغيث بـ”الوزراء”

استغاثت أسرة طفلة تُدعى حبيبة قاعود، تعيش في القاهرة بمجلس الوزراء لعلاجها من مرضها، إذ تعاني من عيوب خلقية متعددة وتأخر وتخلف عقلي، مما أدى إعاقة ذهنية وعدم القدرة على الكلام بشكل كبير وعدم قدرة على التفاعل اجتماعيًا، لذا فهي تحتاج إلى علاج دوائي مستمر، و الحالة المادية لأسرتها لا تسمح بذلك.