نتيجة تقليل الاغتراب

تزايد البحث من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي عن نتيجة تنسيق تقليل الاغتراب للطلبة المتقدمين من المرحلة الأولى والثانية.

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أعلنت عن الموعد النهائي لظهور نتيجة تنسيق تقليل الاغتراب لطلبة الثانوية العامة، على أن يكون في منتصف الأسبوع الحالي للراغبين في تقليل الاغتراب، أو التحويل للكليات المناظرة أو غير المناظرة، شريطة أن يكون ذلك في حدود نسبة 10% من إجمالي عدد الطلاب من عدد الراغبين في التحويل، وطبقًا لما قرره المجلس الأعلى للجامعات.ولكل يرغب في الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب أن يزور الموقع الرسمي الخاص بالتنسيق من خلال الرابط التالي:

https://tansik.egypt.gov.eg/application/

القبض على بطلا فيديو إلقاء العجوز في مصرف المياه

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لشابان يضايقان رجل كبير في السن وألقى أحدهما به داخل مصرف مياه بعدما أوحى له أنه يحاول مصالحته، وأثار الفيديو غضب الكثيرين مطالبين بضرورة تحديد هوية الشابان ومحاكمتهما.

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج عن إلقاء القبض على الشباب المعتدين، مؤكدين أن الرجل الذي ظهر في الفيديو يعاني من مرض عقلي ويعيش في نجع الحسك، التابعة لقرية شندويل بمركز المراغة محافظة سوهاج.

الجيزة: تحويلات مرورية لتنفيذ الأعمال الإنشائية بمحور المنصورية

اشتكى المارة فى شارع الأهرام المتقاطعة مع محور المنصورية في الاتجاه القادم من ميدان النصر، من زحام شديد اليوم، بسبب الإغلاق الجزئي للطريق.

محافظة الجيزة، أعلنت أنه بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، تم إغلاق شارع الأهرام وتقاطعه مع محور المنصورية في الاتجاه القادم من ميدان النصر، على أن يكون ذلك بشكل كلي، ولمدة يومين، حيث تبدأ المرحلة الأولى من اليوم وتنتهي الساعة 11 مساء، والمرحلة الثانية يوم الثلاثاء المقبل، من 12 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، بسبب أعمال إنشائية بمشروع الكوبري العلوي.

أهالي قرية العباسية في كفر الشيخ يطالبون بتجديد أعمدة الإنارة المتهالكة

حذر أهالي قرية العباسية مركز الرياض التابع لمحافظة كفر الشيخ، من تهالك أعمدة الإنارة بقريتهم ما يتسبب في توقف بعضها عن العمل وسقوط البعض الآخر ما قد يتسبب في ضرر للمواطنين وتعريض حياتهم للخطر.