مرتبات شهر

تزايد البحث من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر الحالي.

وأعلنت زارة المالية، في بيان لها، أنه سيتم  البدء في صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري للعاملين في الجهاز الإداري، يوم الثلاثاء المقبل، على أن يمتد ذلك حتى ثلاثة أيام، الوزارة قسمت  صرف المرتبات على العاملين بالوزارات والجهات الإدارية المختلفة على ثلاثة أيام، ضمن نظام لصرف المرتبات أعلنت وزارة المالية عن تطبيقه خلال أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر.

مخالفات البناء
مخالفات البناء

شكوى من ارتفاع قيمة التصالح في حي شرق المنصورة

حي شرق المنصورة بمحافظة الدقهلية، أعلن عن قيمة أسعار التصالح في البناء الذي أقره المحافظ بتخفيض 25% ليصل إلى 45% من القيمة الموجودة في القرار رقم 242 لسنة 2020.

وعلى الرغم من تلك التخفيضات إلا أنه هناك شكاوى بسبب ارتفاع سعر التصالح حيث صنف الحي المناطق إلي 4 تصنيفات موزعة ما بين سكني، وتجاري، وإداري، وصناعي.

سعر التصالح في التصنيف الأول للسكني والإداري والتجاري، والصناعي وصل إلى 540 جنيها، و التصنيف الثاني سعر السكني والصناعي وصل إلي 448 جنيها، والتجاري والإداري وصل إلي 825 جنيها، وأما عن التصنيف الثالث، فوصلت قيمة السكني إلى 360 جنيها، والتجاري والإداري إلى 450 جنيها، والصناعي 300 جنيه، والتصنيف الرابع إلى 240 جنيها سكني وصناعي، و225 تجاريا وإداري.

شكوى من تراكم القمامة بشارع أبو عيسى الأميرية

اشتكى سكان شارع أبو عيسى، في منطقة الأميرية بالقاهرة، من تراكم القمامة وانتشارها فى الشارع، مؤكدين أنهم كثيرا ما طلبوا من الحي رفعها، ومنع وضعها وتراكمها فى الشوارع بهذه الصورة، وأنها تتسبب في  تلوث البيئة، وانتشار الروائح الكريهة والأمراض.

القمامة
القمامة

أهالي حدائق الأهرام يستغيثون من انقطاع المياه

اشتكى أهالي حدائق الأهرام بسبب تكرار انقطاع المياه، مؤكدين أنهم تقدموا بأكثر من شكوى للمسؤولين دون استجابة، وأنه في بعض الأحيان تنقطع المياه  لمدة ٢٤ ساعة كاملة.