نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020

ازداد البحث من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الخاص لطلبة الثانوية العامة، والذي بدأ نهاية الأسبوع الماضي، لمعرفة الكلية التي تم ترشيحهم لها وفقا لما حصلوا عليه من درجات.

 اختتم تنسيق المرحلة الثالثة اليوم الثلاثاء من قبل مكتب التنسيق أعمال تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد الحكومية، عقب قرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمد باب تسجيل الرغبات بأعمال التنسيق حيث كان من المقرر أن يتم إغلاقه مساء أمس الاثنين. أما عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة فمن المقرر أن يتم إعلانها عقب غلق باب تسجيل الرغبات، وعقب الانتهاء من عمليات فرز الرغبات من قبل اللجنة العليان للتنسيق على أن يكون ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

ولمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة على الطلبة الضغط هنا، أو عن طريق الرابط التالي:

https://tansik.egypt.gov.eg/application/

مواطن من ذوي القدرات الخاصة يستغيث من تأخر استلام وحدة سكنية

تقدم المواطن سيد محمد سيد من أصحاب القدرات الخاصة، والمقيم في حارة تومة المتفرعة من شارع جامع عمرو بن العاص بحي مصر القديمة، بشكوى بسبب عدم استلامه لوحدته السكنية ضمن وحدات الإسكان الاجتماعي، حيث قدم للحصول على وحدة سكنية منذ عام 2010 ، وسدد جزء كبير من الأقساط ولكن لم يتم استلام الوحدة السكنية حتى هذه اللحظة، ويمكن التواصل معه من خلال الرقم التالي:  01007115568

أهالي بركة السبع بالمنوفية يطالبون بإنشاء مطب صناعي

ناشد أهالي قرية كفر الحمادية التابعة لمحافظة المنوفية، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المسئولين بإنشاء مطبات صناعية بطرق بركة السبع للحد من الحوادث، مؤكدين أنهم تقدموا بالعديد من الطلبات إلى المسئولين عن الطرق ببركة السبع منذ حوالي ثلاث سنوات حتى يتم عمل 2 مطب، واحد بمدخل عزبة زغو والآخر أعلى ترعة أم عريف المنهار جزء منها.

استجابة لشكوى أهالي كفر الزيات.. الشركة القابضة للمياه توفر غطاء لـ”بيارة”

اشتكى أهالي قرية كفر الزيات في محافظة الغربية من وجود بيارة مفتوحة في أحد الشوارع ما يعرض حياة المواطنين للخطر ويتسبب في موت الأطفال.

استجاب المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي للشكوى الواردة تحت من أهالي كفر الزيات والتي تطلب تغطية بيارة تعتبر مصدر خطر في كفر الزيات، وأكد المركز في بيان له على أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية وضعت غطاء على وتم تأمينها.