أسعار الذهب في الأسواق المصرية

تزايد البحث من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، عن أسعار الذهب في مصر، ما أهله لتصدر مؤشرات البحث في “جوجل”.

وشهد سعر جرام الذهب هبوطًا جديدًا بقيمة 3 جنيهات، بعد أن تراجع يومي الاثنين والثلاثاء 21 جنيهًا، حيث سجل سعر الذهب 827 جنيهًا للجرام عيار 21، وعيار 18 سجل 708.85 جنيهات للجرام، وعيار 24 سجل 945 جنيها.

إعلان نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2020

ارتفعت وتيرة البحث من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عن موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلبة الثانوية العامة عقب إغلاق موقع التنسيق أمامهم منذ عدة أيام.

السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي، والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، قال إن اللجنة العليا للتنسيق لازالت تواصل أعمال فرز رغبات طلاب المرحلة الثالثة وذلك تمهيدًا لوضع ترشيحات الطلاب للكليات المتبقية والمعاهد العليا.

وأكد “عطا” على أنه من المقرر إعلان نتائج ترشيحات طلاب المرحلة الثالثة خلال الأيام المقبلة، وعلى حد أقصى مطلع الأسبوع المقبل نظرًا لكثرة أعداد طلاب المرحلة بالإضافة إلى طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة.

تعويض المتضررين من ارتفاع منسوب مياه النيل بالمحافظات

طالب المتضررون من ارتفاع منسوب مياه نهر النيل في محيط أراضي طرح النهر في المحافظات، بصرف تعويضات لهم.

خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، قال إنه تم التنسيق مع وزارة الموارد المائية والري مسبقًا لحماية المواطنين من الفيضانات والسيول وارتفاع منسوب مياه نهر النيل خلال الفترة المقبلة، خاصة الموجودين في أراضي طرح النهر.

ونصحهم “قاسم” بالابتعاد عن تلك المناطق للحفاظ على حياتهم في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يغمر ارتفاع منسوب المياه في الفترة المقبلة، مناطق طرح النهر.

وتابع أن الوزارة ستعوض المواطنين الذين تضرروا من ارتفاع منسوب المياه خلال الفترة الماضية بسبب وجودهم في أراضي طرح النهر.

أب مستغيثًا بوزارة الصحة: ابنتي تحتاج إلى حضانة

استغاث مواطن يدعى “عيد أحمد عبد الحفيظ”، مقيم بمنطقة المطرية بمحافظة القاهرة، والد الطفلة إيلين البالغة من العمر ثلاثة أيام، بوزارة الصحة لإنقاذ طفلته الرضيعة بتوفير حضانة داخل مستشفى حكومي.

وقال في شكوان إن ابنته متواجدة داخل مستشفى بحلمية الزيتون، لافتًا إلى أن تكلفتها عالية ولا يستطيع سدادها، وللتواصل معه من خلال الرقم التالي:

01062361900