تصدر اسم الداعية الإسلامي معز مسعود مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء حول ارتباطه بالفنانة حلا شيحة، ليخرج والد الأخيرة ويحسم الأمر في تصريحات صحفية له.

قال والد الفنانة حلا شيحة، إنه فوجئ بانتشار أخبار عدة حول ارتباط ابنته بالداعية الإسلامي معز مسعود، مشيرا إلى أن الداعية الإسلامي صديق للعائلة، ولم يتقدم لخطبة ابنته رسميا، وطلب من الجمهور التوقف عن نشر أخبار دون معلومات صحيحة، مؤكدا أن من حق ابنته الارتباط مجددا، وعند حدوث ذلك رسميا سيتم الإعلان عنه بشكل واضح.

الشائعات التي انتشرت لم تكن فقط حول ارتباط الداعية بالفنانة الشابة، ولكن وصلت حول المهر والاتفاق على تفاصيل الزفاف، فتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول طلب الفنانة الشابة حلا شيحة مهر 20 مليون جنيها للموافقة على الزواج من معز مسعود.

زوج الجميلات

لقب الداعية الإسلامي معز مسعود، بزوج الجميلات، فكانت السيدة الأولى في حياته وزوجته الأولى هي سارة ملكة جمال الجامعة الأمريكية في 2003، وانتهي زواجهما لتأتي السيدة الثانية في حياة “معز”، وهي بسنت نور الدين إحدى مشاهير اليوتيوب، وتم الأمر في عام 2017، واستمر لوقت قصير، وبعد ذلك تزوج الداعية الإسلامي من الممثلة الشابة شيري عادل، وأنتج لها مسلسل السهام المارقة، في عام 2018، وبعد فترة قصيرة أيضا انشترت الشائعات حول انفصالهما، وخرجا في منشورات عدة يطلبون من الجمهور والمتابعين عدم التدخل في حياتهما الشخصية، حتى تم الإعلان عن انفصالهما بشكل رسمي.

الإعلامية ياسمين الخطيب تصدرت أيضا مواقع التواصل عقب تعليقها على أنباء ارتباط “معز”، و”حلا”، وكتبت في منشور لها على صفحتها الخاصة على فيسبوك: “من كام سنة لما الداعية الشهير اتجوز ممثلة معروفة، كنت في زمرة اللي انتقدوه (لتناقض كلامه مع فعاله، وما يطالب بنات الناس بالالتزام به مع ما يُلزم به أهل بيته)، النهارده الراجل مش بيقدم نفسه على إنه داعية أصلاً.. يعني مالوش مثلاً برنامج ديني على قناة ما، ولا بيكتب مقالات يروج من خلالها أفكار متشددة، ولا له تصريحات من عينة الفن حرام، والنساء كلهن فتنة”.

وأضافت: “ولا بيقول أو بيعمل شيء يُخالف تصرفاته! بالعكس.. ده بيشتغل في الإنتاج الفني.. فبالهداوة كده، عشان أنتم حافظين مش فاهمين.. حضرتك دلوقتي بتهاجمه ليه؟! ما كل واحد حر.. يطلق.. يحب.. يتجوز.. هو مش طالب القرب منك في أختك!”.

البداية في صورة

صفحات مواقع التواصل الخاصة بالثنائي “حلا”، و”معز”، شهدت العديد من الصور التي تجمعهما سويا، الأمر الذي دفع العديد لتخمين وجود علاقة ارتباط بينهما، ففي يونيو الماضي نشر الداعية معز مسعود عبر صفحته الرسمية عبر تطبيق إنستجرام صورة وهو يجلس على الأرض وممسكا بجيتار، فعلقت “شيحة”، على الصورة لتسأله عمن التقطها، فيجيبها “شخص مهم”، وكتب الداعية على صورته: “شكراً جزيلاً للإنسان الرائع الذي استولى على هذه اللحظة الصعبة، أنت تعرف من أنت”.

الثنائي التزم الصمت عقب انتشار وتداول أنباء ارتباطهما، كما قالت هنا شيحة في تصريحات صحفية لها، إنها لن تعلق على الأنباء الواردة، فالأمر يخص شقيقتها وهي من لها الحق في الرد أو توضيح الأمر، وبعد تداول تلك الأنباء التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، شهدت تعليقات عدة ومشاركة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تنوعت بين أسئلة عن حقيقة الأمر، ودعوات باكتماله، وأيضا سخرية وانتقادات وجهت للداعية الإسلامي بسبب حب ارتباطه بالمشاهير، وقصر وقت زيجاته.