نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

تزايد البحث من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، عقب الإعلان عنها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وجاءت آراء الطلبة متابينة حول التنسيق، لارتفاع درجات القبول بالكليات المختلفة.

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أعلنت عن موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلبة الثانوية العامة، على أن يظهر في نهاية اليوم، لمعرفة نتيجة التنسيق من خلال الضغط هنا، أو الرابط التالي:

https://tansik.egypt.gov.eg/application/

نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية

التنسيق
التنسيق

تزايد البحث خلال الساعات الماضية، على نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الحالي، عقب انتهاء الطلبة من أدائها منذ أيام قليلة.

الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، قال إنه سيتم إعلان نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية وشهادات البعوث الإسلامية بمقر مشيخة الأزهر، خلال الساعات المقبلة، مؤكدًا على أن المؤشرات تؤكد ارتفاع نسب النجاح بسبب الجدية والالتزام في الامتحانات من الطلاب وجميع العاملين بالجان ومراكز التصحيح ولجان النظام المراقبة، للمتابعة الميدانية والتواصل المستمر والدائم من الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف.

ولمعرفة نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية من خلال الضغط هنا، أو عن طريق الرابط التالي:

http://www.azhar.eg/splash.html

استغاثة أهالي شبين الكوم من مجمع روش

الورش الصناعية كابوس لأهالي شبين الكوم
الورش الصناعية كابوس لأهالي شبين الكوم

اشتكى سكان أهالى شارع الأمير في شبين الكوم بمحافظة المنوفية، من وجود مجمع ورش دون ترخيص، مؤكدين على أن الشارع تحول منذ افتتاح هذا المجمع من الورش، من شارع يتميز بالهدوء والسكينة، إلى شارع مليء بالسيارات والازدحام الشديد حتى أن البعض يجد صعوبة للوصول إلى منزله، خاصة مع كونه غير مؤهل تمامًا لوجود مثل هذا المجمع من الورش، فضلًا عن الإزعاج المستمر.

القمامة تحاصر عقارات تعاونيات سموحة

القمامة تحاصر المنطقة
القمامة تحاصر المنطقة

استغاث سكان عمارات تعاونيات سموحة الممتدة بجوار كوبرى 14 مايو، من عدم توافر صناديق لجمع القمامة بعد أن تم رفعها جميعها، فيما عدا صندوقين اثنين يستخدمهما نحو 10 عقارات.