سعر جرام الذهب عيار 21 بالأسواق المصرية

تزايد البحث من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعر جرام الذهب عيار 21 في الأسواق المصرية، عقب انتشار أخبار عن ارتفاع سعره.

الذهب

نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية سابقًا، قال إن سعر جرام الذهب عيار 21 ارتفع خلال تعاملات اليوم الثلاثاء إلى 824 جنيهًا مقابل 814 جنيهًا، خلال تعاملات اليوم، حيث زاد سعر الجرام الواحد 10 جنيهات دفعة واحدة مقارنة بمستواه خلال الفترة الماضية.

تنسيق الأزهر 2020

زاد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تنسيق الأزهر 2020، عقب الإعلان عن نتيجة الدور الثاني لطلبة الثانوية الأزهرية، عقب الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للطلبة الراسبين.

بوابة الحكومة المصرية، بدأت في استقبال رغبات طلبة الثانوية الأزهرية الإثنين الماضي، بفتح تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية الأزهرية من الناجحين بالدور الأول، ويستمر حتى يوم الخميس 1 أكتوبر المقبل، عبر البوابة.

التقديم في رغبات التنسيق للطلبة الناجحين بالثانوية الأزهرية، من خلال الرابط التالي:

http://www.tansik.egypt.gov.eg/

شكوى مواطن من عدم استلام وحدة إسكان اجتماعي 

اشتكى مواطن يُدعى عبد العزيز كمال عبد العزيز، من عدم استلام وحدته السكنية التي تقدم للحصول عليها ضمن وحدات الإسكان الاجتماعى، بمدينة السادس من أكتوبر.

أحد مشروع الإسكان الاجتماعي

انتشار القمامةفي ميت غمر

اشتكى أهالي قرية صهرجت بميت غمر في الدقهلية، من انتشار أكوام قمامة داخل الحيز العمراني، مؤكدين خلال شكواهم على أن الأمر أصبح يؤرقهم ويجلب لهم الروائح الكريهة والأمراض والآوبئة التى تنقلها الحشرات الطائرة، مطالبين المسؤولين بالتدخل لحل الأزمة.