ارتفاع البحث عن منحة 500 جنيه عبر بوابة القوى العاملة

تزايد البحث خلال الساعات الماضية، عن بوابة وزارة القوى العاملة “الموقع الإلكتروني” الخاص بالوزارة، وذلك عقب إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن استمرار صرف منحة العمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام الحالي، بتوجيهه الأمر لرئيس الوزراء خلال افتتاح مصنع التكسير الهيدروجيني بمسطرد.

هيثم سعد الدين المتحدث باسم وزارة القوى العاملة، قال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بضرورة بحث إمكانية مد صرف منحة العمالة غير المنتظمة المقدرة بـ500 جنيه حتى نهاية العام الحالي، جراء انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وللاستعلام عن المنحة اضغط هنا..

شكاوى بشأن تنسيق الدبلومات الفنية

اشتكى طلاب الدبلومات الفنية والشهادات الفنية لعام 2020 من تأخر تنسيق الكليات والمعاهد الخاصة بهم، ما قد يتسبب في عدم توافر أماكن لهم داخل الجامعات، على الرغم من أن هناك عدد كبير منهم يحصل على درجات مرتفعة خلال دراسته.

وأبدى الطلاب استياءهم من الإهمال الذي يُمارس بحقهم وتهميشهم.

معامل التنسيق الإلكتروني بالجامعات، تبدأ استقبال طلاب تنسيق الدبلومات والشهادات الفنية 2020 اليوم، بدءا من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، لتسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، في ظل التأكيد على الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

الإعلان عن مواعيد صرف المعاشات

تزايد البحث على محرك البحث الأشهر عالميًا “جوجل” عن موعد صرف المعاشات، الخاصة بشهر سبتمبر.

اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، قال إنه سيتم صرف المعاشات بدءًا من الخميس الأول من أكتوبر، لنحو 8.4 مليون شخص بتكلفة إجمالية تقدر بـ18 مليار جنيه، وسيتم صرف الدفعة الثانية من الفروق المالية المستحقة من العلاوات الخاصة، والتي يتم صرفها على دفعات متساوية ربع سنوية اعتبارًا من أول يوليو.

استغاثة مواطن لعلاج والده المسن على نفقة الدولة

استغاث مواطن يدعى “محمد رمضان حسن سيد” على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بوزارة الصحة لعلاج والده المسن على نفقة الدولة، حيث إنه يعاني من مرض سرطان الرئة، ويتكلف العلاج حوالي 5000 جنيها شهريًا، وهذا المبلغ فوق طاقته ولا يستطيع توفيره شهريًا، وللتواصل مع المواطن المذكور سلفًا عن طريق الرقم التالي: ٠١٢٢٢٥٢٤٤٨٧