ينتظر الجمهور إنتاج عدد من الفنانين على سبيل الحصر، خاصة في موسم دراما رمضان 2021، مما يضع مسئولية كبيرة على عاتقهم.

ويشهد هذا الموسم الدرامي الذي يبدأ خلال أيام قليلة، توقعات كبيرة بتميز فنانين وإخفاق آخرين. بالإضافة إلى انتظار الجمهور لهم، إما لغياب سنوات على الشاشة. أو لقدرات تمثيلية كبيرة يتوقع أنها ستقدم الكثير من الإمتاع على الشاشة.

ونرصد في التقرير التالي عددًا من الفنانين الذين يتوقع لهم الجمهور تقديم أدوار مميزة هذا العام. وينتظرهم الجمهور على موائد دراما رمضان.

طبيب الفنانين في رمضان.. نجيب زاهي زركش

الفنان يحيى الفخراني له دائمًا بريقه الخاص عند الظهور على الشاشة، خاصة أنه الوحيد في جيله الذي مازال قادرًا على إدهاش المشاهدين في كل مرة.

الفخراني يأتي هذا العالم بعد غياب عامين من خلال “نجيب زاهي زركش” ويتوقع الجمهور أن تكون جرعة الكوميديا التي سيقدمها لهم مُرضية.

ويشاركه في المسلسل محمد محمود وإسلام إبراهيم و كريم عفيفي ونهى عابدين. من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

يغيب زركش عن الدراما منذ تقمصه “الشيطان” في دور “ونوس” الذي أشاد به النقاد والجمهور، لذا يتشوق الجمهور لتجربة جديدة من تجارب الطبيب الفنان.

نجيب زاهي زركش

طارق لطفي.. التوقعات المخيفة

أثار برومو مسلسل “القاهرة- كابول”، تكهنات عديدة بشأن دور الفنان طارق لطفي، الذي يبدو أنه يؤدي دور قائد تنظيم القاعدة في حقبة التسعينيات أسامة بن لادن.

التكهنات أثارت فضول الجمهور تجاه تشابه الشخصيات الذي ظهر من الإعلان الرسمي للعمل، ويشارك في بطولته خالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب وأحمد رزق وحنان مطاوع. تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

يعول الجمهور على قدرات الخماسي الكبير لطفي والصاوي وعبدالوهاب ومطاوع والحفناوي في تقديم مباراة كبيرة. كما أن قصة بن لادن ورجاله وعلاقتهم بالصحافة ورجال البوليس زادت من فضولنا.

القاهرة – كابول

منى زكي.. حجاب وسفر

كان التريلير الذي خرجت به منى زكي في مسلسل “لعبة نيوتن”، على الجمهور صادم لمن يعتبرونها أيقونة فنية. خاصة مع ظهورها بالحجاب وأنها أم وليست مجرد فتاة. ما جذب أنظار الجمهور إلى ما يمكن أن تقدمه منى زكي في العمل.

بالإضافة إلى أن غياب منى زكي لسنوات عن السينما والدراما جعلها من الفنانات التي يضع عليهن الجمهور توقعات كبيرة حين تقرر العودة إلى الشاشة.

ويشارك منى زكي في المسلسل محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

لعبة نيوتن

ثنائيات الأبطال للمرة الأولى

باشا مصر تحول فجأة من أشهر ضابط شرطة وجيش في الدراما المصرية خلال السنوات الأخيرة إلى رجل صعيدي بجلباب. متخليًا عن أناقته التي أعتاد عليها الجمهور. هكذا ظهر أمير كرارة في مواجهة مع توقعات الجمهور رمضان 2021.

مسلسل “نسل الأغراب” ينتظر الجمهور أن يكون الأعلى مشاهدة في دراما رمضان, في العمل الذي يجمع كرارة بأحمد السقا على الشاشة الصغيرة للمرة الأولى.

على جانب آخر من الثنائيات نجد عمرو سعد الذي حاول أن يقدم أدوارًا متنوعة خلال السنوات الماضية حالفه الحظ في بعضها وأخفق في الأخرى. لكنه قرر هذ العام أن يظهر بمظهر مختلف إلى جانب أحد أبناء جيله مصطفى شعبان. الذي فهم درس الجمهور جيدًا وأن النساء الجميلات لا يأتين دائمًا بالنسب الأعلى من المشاهدة.

“الاختيار 2”

يعد تجمع أحمد مكي بكريم عبدالعزيز أحد أقوى الثنائيات هذا العام، خاصة مع غياب الثنائي لسنوات طوال عن التلفزيون. كما أن العودة الخاصة بهما قوية بمسلسل حقق نجاح ساحق في جزأه الأول.

ما يرفع سقف التوقعات لهذا الجزء وهاذين النجمين، اللذان ينتظرهما الجمهور ويضعهما في منزله مرتفعة من الرصيد.

الاختيار 2

“العشق في زمن الكوليرا”

هذا هو الهاشتاج الذي زيّن به محمد رمضان مسلسله “موسى”، والذي يغير فيه عباءته الفنية بشكل كامل. كذلك استعان بسيناريست قوي وهو ناصر عبدالرحمن ومخرج محمد سلامه.

وينتظر الجمهور كل عام رمضان دون أن يضع له سقف من التوقعات لكن هذا العام مختلف، لما قام به من عودة بالزمن إلى الوراء.