في نشرته الصباحية “إزي الحال” يستعرض “مصر 360” عددا من أهم الأخبار أهمها.إسرائيل: لدينا ما يكفينا من المياه ولا علاقة لنا بسد النهضة. وحبس عبد الناصر سلامة 15 يوما.

إسرائيل: لدينا ما يكفينا من المياه ولا علاقة لنا بسد النهضة

 

نفت السفارة الإسرائيلية في مصر، ضلوع إسرائيل في أزمة سد النهضة الإثيوبي، قائلة إنها لديها ما يكفيها ويسد احتياجاتها.

وقال بيان للسفارة الإسرائيلية نشرته عبر حسابها في تويتر، إنها تعرب عن فائق الاحترام للشعب المصري وقيادته الرشيدة بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

سد النهضة
سد النهضة

وأضافت السفارة أنها تؤكد بصورة واضحة وغير قابلة لأي تأويل.. أن ما تردد مؤخرًا في بعض القنوات والمقالات الصحفية عن ضلوع دولة إسرائيل في موضوع سد النهضة هو عار عن الصحة ولا أساس له.

وشددت إسرائيل على أنه لديها من المياه ما يكفيها ويسد احتياجاتها. وهي دائمًا على استعداد لوضع خبراتها وتوسيع التعاون المشترك في مجال تكنولوجيا المياه مع مصر.

وأشارت السفارة الإسرائيلية. إلى أن إسرائيل تعتمد على طرق المعالجة الزراعية وتحلية مياه البحر للشرب ولديها التكنولوجيا التي توفر لها المياه. مُعربة عن أملها أن تمر المفاوضات بما يحقق الاستقرار والرخاء لشعوب الدول الثلاث.

 

حبس عبدالناصر سلامة 15 يوما بتهمة نشر أخبار كاذبة

 

قررت النيابة العامة حبس الكاتب الصحفي عبد الناصر سلامة، رئيس تحرير جريدة الأهرام الأسبق، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات.

عبدالناصر سلامة
عبدالناصر سلامة

ووجهت النيابة لسلامة اتهامات بمشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أهدافها. ونشر وبث أخبار كاذبة.

وألقت قوات الأمن القبض على الكاتب الصحفي فجر أمس، نفاذا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره للتحقيق معه فى القضية موضع التحقيقات.

 

الزمالك يسحب تهنئته للأهلي بسبب شيكابالا

 

أعلنت اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك سحب التهنئة التي وجهتها للنادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وأصدر الزمالك بيانا رسميا أكد من خلاله الانسحاب من تهنئته للنادي الأهلي بسبب عدم تناول صفحات الأهلي الرسمية للتهنئة بالشكل الذي يليق بهم.

وقال الزمالك في بيانه: تعتبر اللجنة أن التهنئة كأنها لم تكن اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة».

احتفال الأهلي بالبطولة العاشرة
احتفال الأهلي بالبطولة العاشرة

وأضاف: وبدلا من الهدف الأسمى وهو نشر الروح الرياضية ونبذ التعصب قوبلت بكل أسف من الطرف الآخر بالسخرية والتهكم وعلى الصفحات الرسمية.

وأكمل: كذلك ترفض اللجنة المكلفة بإدارة النادي تطاول قطاع من الجماهير على نادي الزمالك وقائد الفريق الأول لكرة القدم. ما يزيد من حالة الاحتقان عند جماهير الزمالك العظيمة في كل مكان وعليه فقد تقرر سحب التهنئة».

ياسمين عبدالعزيز في غيبوبة

بسبب خطأ طبي، دخلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز في غيبوبة بسبب خطأ طبي.

وكشف الفنان المصري تامر مجدي.  عن دخول الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز  في غيبوبة نتيجة خطأ طبي. خلال عملية جراحية أجرتها الفنانة السبت الماضي.

وخضعت ياسمين عبد العزيز مؤخرا لعمليتين بإحدى المستشفيات. خرجت منهما للعناية المركزة، لاستكمال العلاج.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

وكتب مجدي عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية.. أرجوكم أرجوكم ادعو لها.. الدعاء بيغير الأقدار.. ألطف بيها يارب”.

ووصف الممثل أحمد حلمي. حالة ياسمين الصحية بالصعبة. في منشور له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. وسأل الجمهور الدعاء لها، بينما وصف شقيقها وائل عبد العزيز في منشور آخر له الحالة بالـ”خطرة”.