في نشرته المسائية “إزي الحال” يستعرض “مصر 360” عددا من الأخبار. بينها إخلاء مجمع محاكم المنيا بعد تهديدات بتفجيرها. وتأجيل محاكمة طبيب “اسجد للكلب” إلى 25 سبتمبر.

إخلاء مجمع محاكم المنيا بعد تهديدات بتفجيرها

أخلت وزارة العدل بالتنسيق مع أجهزة الأمن مجمع محاكم المنيا ومكتب الشهر العقاري من الموظفين والمواطنين. وتعليق العمل، بعدما فوجئوا بملصقات على جدران الطابق الأول تحذر من تفجير المكان وتطالبهم بالمغادرة حفاظا على أرواحهم.

مجمع محاكم
مجمع محاكم

ومشطت قوات الأمن المجمع والمنطقة بالكامل، كما تم إخلاء المقاهي والمحلات المجاورة، واستدعاء أجهزة الكشف عن المفرقعات وفرض كردون أمني بالمنطقة.

تأجيل محاكمة طبيب “اسجد للكلب” إلى 25 سبتمبر

أجلت المحكمة الاقتصادية في القاهرة اليوم، محاكمة الطبيب عمرو خيري واثنين آخرين بتهمة التنمر على ممرض، ومطالبته بالسجود لكلب فى إحدى العيادات في مستشفى خاص ، لجلسة 25 سبتمبر الجاري.

واقعة الكلب
واقعة الكلب

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام. أمر بإحالة ثلاثة متهمين محبوسين؛ الطبيب عمرو خيري واثنين آخرين للمحاكمة الجنائية. لاتهامهم بالتنمر على ممرض بالقول واستعراض القوة والسيطرة عليه. إذ أمروه بالسجود لحيوان يملكه طبيب من المتهمين مستغلين ضعفه وسلطتهم عليه بقصد تخويفه ووضعه موضعَ السخرية والحطّ من شأنه.

الاثنين.. إعلان نتيجة الدور الثاني من الثانوية العامة

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الثانوية العامة للدور الثانى، بحد أقصى بعد غد الاثنين، حيث تواصل الوزارة أعمال التصحيح ورصد الدرجات لكراسات الإجابة.

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

وكان قد أدى امتحانات الدور الثانى بالثانوية العامة قرابة 140 ألف طالب وطالبة، حيث انطلقت الامتحانات يوم 4 سبتمبر الجارى وانتهت 13 من الشهر نفسه، كما بدأ الكنترول المركزى فى أعمال التصحيح الإلكترونى.

الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة بدءا من غدا الأحد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن ارتفاع درجات الحرارة تدريجيًا اعتبارًا من يوم غدٍ الأحد، على القاهرة وباقي الأنحاء، وتكون حالة الطقس غدًا شديدة الحرارة في جنوب الصعيد.

حالة الطقس
حالة الطقس

يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومعتدل الحرارة رطبا على السواحل الشمالية، وتبلغ درجة الحرارة في القاهرة 35 درجة مئوية .

ويكون الطقس غدًا حارا رطبا على شمال الصعيد وجنوب سيناء والوجه البحري، الإضافة إلى القاهرة.