يبدو أن نجم منتخبنا القومي محمد صلاح. هداف فريق  ليفربول الإنجليزي. على موعد مع موسم خامس استثنائي بالبريميرليج.

فبعد أن توج بلقب الهداف مرتين من قبل. وحاول بقوة في مرتين آخرتين. يبدأ هذا الموسم الجديد بتألق كبير حيث تمكن من احتلال صدارة هدافي المسابقة بواقع 4 أهداف في 5 مباريات لعبها بالدوري الممتاز حتى الآن. بالتساوي مع الثنائي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد ومايكل أنطونيو مهاجم وست هام.

ليواصل الفرعون الصغير تألقه في بلاد الضباب. وتحطيم المزيد والمزيد من الأرقام القياسية الاستثنائية في تاريخ ناديه الأحمر العريق وكذلك المسابقة الإنجليزية الأقدم والأقوى بالعالم على مستوى دوريات كرة القدم.

حيث تمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر مساء أمس السبت عندما استضاف فريقه نادي كريستال بالاس وأكرم وفاضه بثلاثية دون رد ضمن الجولة الخامسة من عمر البريميرليج.

محمد صلاح
محمد صلاح

هذا الهدف منح الدولي المصري عدة أرقام مميزة. ونال بعده إشادة ومديح فريقه وجماهيره. وكذلك مدربه الألماني يورجن كلوب. كما نال إعجاب خاص بجسده المفتول بالعضلات عندما خلع قميصه احتفالاً بهدفه الرائع في شباك الحارس الإسباني جوايتا لنادي بالاس. ما جعله مثار الإعجاب للجميع بهذه البنية الجسدية العضلية الرائعة عندما تداولت صور جسده أثناء الاحتفال بالهدف رفقة جماهير الأنفيلد.

أرقام مميزة للفرعون

 

101 هدف في البريميرليج: وصل صلاح للهدف رقم 101 في البريميرليج والهدف رقم 99 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وذلك خلال 150 مباراة شارك بها في البطولة العريقة.

عاشر الهدافين التاريخيين: صلاح الآن أصبح عاشر هداف لليفربول على الإطلاق، متساويا مع سام ريبولد هداف النادي في أول القرن الماضي برصيد 130 هدفًا في جميع المسابقات.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

زعامة أفريقية منتظرة: أصبح صلاح على بعد ثلاثة أهداف من رقم الإيفواري ديديه دروجبا، الهداف التاريخي للأفارقة في البريميرليج برصيد 104 هدف.

هدف ويحقق إنجازًا مميزًا: بات صلاح على بعد هدف ويصل إلى 100 هدف في البريميرليج بقميص ليفربول، وسيكون حينها رابع لاعب في تاريخ الريدز يصل لهذا العدد من الأهداف بالدوري الممتاز، بعد الأساطير مايكل أوين وستيفن جيرارد وروبي فاولر.

ليفربول وكلوب يكيلون المديح لصلاح

قام الحساب الرسمي لنادي ليفربول، بالاحتفاء بمهاجمه صلاح على أكمل وجه، حيث نشر عدة منشورات احتفالاً بهدفه ثم الإشادة بالأرقام التي حققها، ثم فوزه بلقب رجل المباراة والثناء عليه كثيرًا، وتفاعل الجمهور بشدة مع تلك المنشورات الرسمية لحساب ليفربول عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بفخر ومدح عنه في تصريحاته عقب المباراة لقناة النادي. قائلاً: “يا له من لاعب ويا له من محترف، يا له من شخص، نحن نقدره كثيرًا، لا يمكنك تخيل ذلك”.

واندفع النجم المصري بعض الشيء في احتفاله بالهدف حيث خلع قميصه. لينال الإنذار في الدقيقة 79، وهي اللقطة التي قلل كلوب من شأنها في تصريحاته. وأوضح ردًا على السؤال بشأن سابقة حدوث ذلك من صلاح: “أتذكر واحدة ضد مانشستر يونايتد، وكنت قريبًا من خلع قميصي بنفسي مثله في هذه الليلة”.

وكان هذا الهدف هو رابع أهداف صلاح في البريميرليج هذا الموسم في 5 مباريات. كما كان هدفه الخامس في جميع المسابقات بـ6 مباريات خاضها حتى الآن.

صلاح يداعب مشاعر الجماهير

لم يبخل الفرعون الصغير بعد اللقاء عن شكر الجماهير والجميع الذين أشادوا به بعد تألقه في ليلته الساحرة بأنفيلد. حيث عبر سعادته بدعم الجمهور له خلال المباريات الأخيرة مطالبهم بالاستمرار في تشجيعه وإعطائه القوة.

ونشر صلاح عبر حسابه على “إنستجرام” صورًا له بعد احتفاله بالهدف، وإظهار قوة عضلاته صحبها بتعليق: “أنتم أيها المشجعون، استمروا في تشجيعي، أنتم تعطوني قوة أكثر مما أعتقد”.

محمد صلاح بعد إحراز الهدف
محمد صلاح بعد إحراز الهدف

وظهر النجم المصري في فورمة بدنية جيدة. حيث ظهرت عضلاته المفتولة عندما نزع قميصه. عقب تسجيله هدف ليفربول الثاني بالمباراة. ولاقت صوره العديد من تعليقات الإعجاب. من جانب آلاف جماهير ليفربول التي أشادت بقوة اللاعب البدنية.

وتطور جسد محمد صلاح خلال الفترة الماضية. وتحديدًا منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017. حيث وضحت مدى قوة الفرعون البدنية. ما قارنه البعض بجسد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد النموذجي.