في نشرته الصباحية “ازي الحال”. يستعرض “مصر 360”. عددا من الأخبار بينها: 667 إصابة جديدة بفيروس كورونا و39 حالة وفاة، وانتحار ربة منزل بحبة الغلال السامة بالمنوفية.

667 إصابة جديدة بفيروس كورونا و39 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، السبت، عن خروج 789 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 254060 حتى اليوم، فيما سجل 667 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتة إلى وفاة 39 حالة جديدة.

وذكر وزارة الصحة أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى السبت، هو 300945 من ضمنهم 254060 حالة تم شفاؤها، و17149 حالة وفاة.

انتحار ربة منزل بحبة الغلال السامة بسبب الخلافات الزوجية بالمنوفية

قدمت ربة منزل بالمنوفية، على الانتحار مستخدمة حبة الغلال القاتلة، بسبب الخلافات العائلية والزوجية، وتم نقلها إلى مركز السموم التابع لمستشفيات جامعة المنوفية في محاولة لإنقاذ حياتها ولكن فشلت تلك المحاولات وتوفيت داخل المركز واتخذت الإجراءات القانونية وتم إبلاغ الشرطة لاستكمال التحقيقات.

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بتلقي بلاغ من مستشفى الجامعة بشبين الكوم بوصول ن،،ع، ع ربة منزل ومقيمة دائرة مركز الباجور، إلى مركز السموم التابع للمستشفى، مصابة بحالة تسمم جراء تناول حبة الغلال القاتلة، وتم محاولة اسعافها ولكن فشلت تلك المحاولات ولقيت مصرعها جراء الإصابة بحالة التسمم.

“القاهرة” تنفي سقوط جزء جديد من جبل المقطم

نفى اللواء إبراهيم عوض المتحدث الإعلامي لمحافظة القاهرة ومسئول وحدة المتابعة وإدارة الأزمات، سقوط جزء من جبل المقطم على الطريق في منطقة المقطم.

ونفى عوض فى تصريحات صحفية ما نشر حول انزلاق جزء من الهضبة الوسطى أمام مطلع السبعين فدان بالمقطم غير صحيح، لافتا إلى أن المنطقة محل الشكوى غير مأهولة بالسكان.

الأهلي يعبر إنبي ويتأهل إلى دور الثمانية في كأس مصر

قتنص الأهلي فوزا ثمينا من نظيره إنبي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء السبت، في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، على ملعب استاد الإسكندرية.

سجل هدف فوز الأهلي صلاح محسن في الدقيقة 74 من الشوط الثاني، بعد تمريرة متقنة من محمد مجدي أفشة يضعه منفردًا أمام المرمى.

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، فيما شهد اللقاء إهدار أكثر من فرصة للفريق الأحمر.

وتأهل الأهلي لهذا الدور بعد تخطي عقبة النصر بهدفين مقابل هدف، فيما فاز إنبي على نبروه بهدفين مقابل هدف أيضاً.