في نشرته الصباحية “ازي الحال“. يستعرض “مصر 360″ عددا من الأخبار بينها. تسجيل 885 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. والجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي في القاعدة

885 إصابة جديدة بـ”كورونا”

أعلنت وزارة الصحة والسكان. تسجيل 885 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس. ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية. إضافة إلى وفاة 44 حالة جديدة.

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

وبذلك يصبح إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الجمعة. هو 322852 من ضمنهم 272505 حالة تم شفاؤها، و  18195 حالة وفاة.

أمريكا تعلن مقتل قيادي قاعدي في سوريا

قال متحدث باسم القيادة المركزية الأمريكية. إن الجيش الأمريكي قتل القيادي البارز في تنظيم القاعدة عبد الحميد مطر في ضربة جوية بطائرة مسيرة في سوريا.

الجيش الأمريكي
الجيش الأمريكي

وقال الميجر بالجيش الأمريكي جون ريجسبي في بيان مكتوب. التخلص من هذا القيادي البارز في القاعدة سيقوض قدرة التنظيم الإرهابي على التخطيط للمزيد من الهجمات العالمية التي تهدد المواطنين الأمريكيين وشركائنا والمدنيين الأبرياء وتنفيذها”.

تأتي الضربة بعد يومين من هجوم على موقع أمريكي في جنوب سوريا.

“ريش” يفوز بجائزة نجمة الجونة الذهبية 

فاز فيلم “ريش” للمخرج عمر الزهيري. بجائزة نجمة الجونة الذهبية لأفضل فيلم عربي روائي طويل. وقيمتها 20 اَلاف دولار.

يذكر أن فيلم “ريش” هو أول الأفلام الروائية الطويلة للمخرج عمر الزهيري.

فيلم ريش
فيلم ريش

واشترك في تأليفه مع السيناريست أحمد عامر، ويقدم قصة أم تعيش في كنف زوجها وأبنائها، حياة لا تتغير وأياما تتكرر بين جدران المنزل الذي لا تغادره ولا تعرف ما يدور خارجه.

وذات يوم يحدث التغير المفاجئ ويتحول زوجها إلى دجاجة، فأثناء الاحتفال بيوم ميلاد الابن الأصغر، يخطئ الساحر ويفقد السيطرة ويفشل في إعادة الزوج الذي كان يدير كل تفاصيل حياة هذه الأسرة.

الأهلي يلتقي بطل النيجر اليوم

يلتقى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني. نظيره فريق الحرس الوطني بطل النيجر في مباراة الإياب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا. والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم على ملعب السلام.

الأهلي
الأهلي

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام السادسة مساء اليوم السبت على ملعب استاد السلام.