في نشرته المسائية “ازي الحال”. يستعرض “مصر 360” عددا من الأخبار على مدار الساعات الماضية. منها، تأييد حكم الإعدام على طبيب قتل زوجته وأبناءه. وتأجيل محاكمة شادي خلف في اتهامه بهتك عرض 7 فتيات

تأييد حكم الإعدام على طبيب قتل زوجته وأبناءه

أيدت محكمة النقض، اليوم. الحكم الصادر عن محكمة جنايات كفر الشيخ، الإعدام شنقا لطبيب؛ لإدانته بقتل زوجته وأبنائه الثلاثة.

حكم الإعدام
حكم الإعدام

وتعود وقائع القضية إلى عام 2018. عندما قام الطبيب بقتل زوجته وأبنائه الثلاثة. بسكين أثناء نومهم لخلافات زوجية. بعد أن وضع لاصقًا على أفواههم.

وأظهرت التحقيقات أن الطبيب الجاني رتّب لارتكاب جريمته قبلها بأيام. حيث اتفق مع زميلته الطبيبة التي تتناوب معه العمل على أن تذهب بدلًا منه للعمل يوم الواقعة. وعقب ارتكاب الجريمة بعثر محتويات دولاب زوجته المجني عليها وأخفى المصوغات ليتوهم الجميع أن القتل كان بدافع السرقة.

تأجيل محاكمة شادي خلف في اتهامه بهتك عرض 7 فتيات

أجلت محكمة جنايات القاهرة. أولى جلسات محاكمة الفنان شادي خلف. في اتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة رغما عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل. إلى جلسة 19 ديسمبر القادم للمرافعة.

شادي خلف
شادي خلف

واستمعت محكمة جنايات القاهرة لأقوال الفنان شادي خلف. وواجهته المحكمة بالاتهامات المنسوبة إليه والذي أنكرها جميعا.

وطلب دفاع الفنان. استدعاء شاهدي الإثبات الثامن والتاسع، واستدعاء رئيس مباحث مصر الجديدة. لسماع أقواله، كما طلب استدعاء رئيس التحقيقات وضابط آخر بالقسم. استدعاء المجني عليها الثانية لسؤالها وسماع أقوالها.

‫وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم تهمة هتك عرض 7 فتيات، والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

انهيار عقار من 5 طوابق في روض الفرج

انهار عقار مكون من 5 أدوار في منطقة روض الفرج. وانتقلت الحماية المدينة والإسعاف إلى موقع الحادث.

وشكلت قوات الأمن كردونا أمنيا بمحيط العقار.

عقار روض الفرج
عقار روض الفرج

ويكثف رجال الحماية المدنية جهودهم لرفع الأنقاض والبحث عن وجود ضحايا بين حطام عقار روض الفرج المنهار صباح اليوم.

وشكلت محافظة القاهرة لجنة لفحص العقارات المجاورة، لبيان تأثر المباني المجاورة له، بناء على توجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة.

وفاة 3 أشخاص وإصابة 450 بلدغات عقارب خرجت من جحورها بسبب الأمطار  في أسوان

كشفت مصادر طبية. عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 425 شخصا في محافظة أسوان.  نتيجة إصابتهم بلدغات العقارب التي خرجت من جحورها نتيجة الطقس السيئ الذى ضرب المحافظة أمس.

أسوان
أسوان

واستقبلت مستشفيات أسوان نحو 450 حالة مصابين بلدغات العقارب نتيجة سوء الأحوال الجوية التي ضربت أسوان مساء أمس.

وتعرضت محافظة أسوان –جنوب مصر- لموجة من الطقس السيء، تضمنت هطول أمطار غزيرة وثلوج، لأول مرة منذ سنوات.

وأعلن محافظ أسوان. وقف حركة الملاحة النهرية في مجرى نهر النيل من أسوان إلى إدفو شمالًا، وبحيرة ناصر.

وأغلقت إدارة المرور الطرق السريعة بسبب العاصفة الترابية والأمطار.

وناشدت المحافظة المواطنين بالتزام منازلهم وتجنب مواقع وجود الأشجار والهوائيات الكهربائية. والتزام سائقي المركبات والسيارات المختلفة بوقف التحرك والتهدئة للحد من الحوادث المرورية والحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين.

قوات أمنية تستخدم الغاز لتفريق متظاهرين في الخرطوم

أطلقت قوات أمنية سودانية الغاز المسيل للدموع واستخدمت القوة المفرطة. لتفريق متظاهرين كانوا يرددون شعارات ثورية سلمية بالقرب من تقاطع “كنار” على شارع المطار الرئيسي في الخرطوم.

مليونية 13 نوفمبر
مليونية 13 نوفمبر

وانطلقت، في مختلف مدن السودان وبعض العواصم والمدن العالمية. مسيرات احتجاجية عرفت بـ”مليونية 13 نوفمبر”. رفضا لاستيلاء الجيش على السلطة في الخامس والعشرين من أكتوبر الماضي.