في نشرته الصباحية“ازي الحال“ يستعرض “مصر 360″ عددًا من الأخبار على مدار الساعات الماضية منها تسجيل 911 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا، وإغلاق المدارس بشمال سيناء.

الصحة: تسجيل 911 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و73 حالةوفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الخميس، عن خروج 419 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 289952 حتى اليوم.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم تسجيل 911 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 73 حالة جديدة.

إغلاق المدارس بشمال سيناء غدا بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلن حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إغلاق مدارس المحافظة السبت المقبل، نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم، فى بيان صحفى: بناءً علي قرارات رئيس الوزراء، وتوجيهات اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، ونظرا للظروف المناخيه التي تمر بها البلاد، تقرر غلق المدارس يوم السبت القادم بصفة مبدئية نظرًا للظروف الجوية مع اتخاذ كافة الاحتياطات الاحترازية.

إطلاق بطولة Iron Man الدولية في نسختها الأولي بمصر

أعطي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم، إشارة البدء بانطلاق فعاليات بطولة Iron Man الدولية، والتي تستضيفها مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر خلال الفترة من ١٧ حتي ١٩ نوفمبر الجاري، في إطار فعاليات مهرجان البحر الأحمر للسياحة والأحداث الرياضية، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للسياحة الرياضية.

أعرب صبحي عن سعادته باستضافة مصر واحدة من أقوي البطولات الدولية على مستوي العالم في مصر، مؤكداً أن الدولة المصرية تشهد طفرة غير مسبوقة في استغلال وتطوير البنية التحتية التي تؤهلها لاستضافة أكبر البطولات الدولية المختلفة في جميع المجالات.

وفي كلمة وزير الشباب والرياضة، أكد على أن استضافة مصر لبطولة Iron Man في نسختها الأولي في مصر، هو أمر يدعو إلي الفخر والعمل على تعظيم السياحة الرياضية في مصر، مضيفاً أن مشاركة ١٥٠٠ متسابق ومتسابقة من ٧٢ دولة على مستوي العالم، لهو مؤشر لنجاح الدولة المصرية في استضافة البطولة والتسويق الخارجي الجيد لها واستغلال كافة امكانياتها لنجاح البطولة.

اليوم.. الإسماعيلي والزمالك في قمة كلاسيكية للدوري

يستقبل ستاد الأسماعيلية، في تمام الخامسة والنصف مساء، مباراة مهمة في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى، بين الإسماعيلي والزمالك.

يرغب الفريقان فى الحصول على نقاط المباراة الثلاثة لمصالحة جماهيرهما عقب خسارة الزمالك أمام الأهلى بخماسية مقابل ثلاثة أهداف فى المباراة الأخيرة له بالدورى، فيما تلقى الإسماعيلى الخسارة فى المباريات الثلاثة الأولى بالدورى.

وفي الجولة ذاتها، يلتقي الأهلي في تمام الثامنة والنصف فريق المقاولون العرب، في إطار رحلة بحثه عن استعادة اللقب، ومواصلة نتائجه الجيدة منذ انطلاق المسابقة.