يعيش النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، أسوأ مواسم حياته، فبعد الإصابة التي تعرض لها بداية الموسم، وقد تبعده عن كأس العالم، ظهرت قضيته مع شقيقه واتهامه باستخدام السحر لإيذاء نجم فرنسا كيليان مبابي ومحاولة ابتزازه بها.

الشقيق الأكبر لبوجبا شن حملة شرسة هذا الشهر، وتوعّد بكشف تفاصيل صادمة عن لاعب خط الوسط الفرنسي، حيث زعم ماتياس شقيق بوجبا، فأن لاعب يوفنتوس الإيطالي لجأ إلى السحر من أجل إيذاء زميله في المنتخب كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وأصدر ماتياس بوجبا بيانًا ادعى فيه أن شقيقه لاعب يوفنتوس يلجأ للسحر من أجل إلقاء التعاويذ على اللاعبين المنافسين، إحداها كانت على مواطنه كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، عندما التقى الطرفان في عام 2019.

بول بوجبا

فيما استنكر نجم يوفنتوس الإيطالي بوجبا هذه الاتهامات، وأكد أنها تهديدات ومحاولات ابتزاز من عصابة منظمة ضده، بعد أن توعّد شقيقه الأكبر ماتياس بكشف أمور كبيرة.

وتأتي قضية السحر والابتزاز في توقيت سيئ بالنسبة لبوجبا، الذي يحاول التركيز والعودة من إصابته مجددا، واللحاق بمنتخب بلاده واللعب في كأس العالم الذي سينطلق بعد أقل من شهرين.

اقرأ أيضا.. 3 أسباب وراء استبعاد نجم برشلونة من منتخب إسبانيا

بوجبا يمارس السحر ضد كيليان مبابي

ورغم أنّ ماتياس محتجز الآن في فرنسا، فإنه أصدر عدّة مقاطع فيديو عن طريق “الروبوت” على تويتر، كشف فيها الادعاءات التي طال انتظارها، واصفًا شقيقه بول بأنه “منافق ومناور وماكر”.

وأضاف: “إذا كنت تقرأ هذه الرسالة، فسيقوم الروبوت الخاص بي بمهمة الإرسال التلقائي، وهذا يعني أيضًا أنني لم أعد حرًا، سواء من قبل أتباع أخي أو من قبل الشرطة، هذه هي الطريقة التي يعملون بها على إسكاتي”.

وتابع: “إليك بعض الاكتشافات التي طال انتظارها، والتي آمل أن تساعد في فهم سبب وجود مثل هذا الجهد الدؤوب لإسكاتي وتشويه سمعتي، لأن ما يجب أن أقوله لا يقتصر على مبابي، أن تكون مشهورًا ليس بالضرورة أن تكون شخصًا جيدًا، لا أحد فوق العدالة”.

كما أكد ماتياس، وفقاً لما ذكرته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، أنّ شقيقه يمارس السحر منذ أن كان لاعبًا في يوفنتوس الإيطالي عام 2013، قائلاً إنه أصبح من أتباع طبيب ساحر يساعده على إلقاء التعاويذ على اللاعبين المنافسين، إما بدافع الغيرة أو بدافع الفوز.

كما أكد أنه قام بسحر مواطنه كيليان مبابي عندما كان بوجبا يقود مانشستر يونايتد، الذي قابل باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2019.

وأضاف: “بناءً على طلب بول، تم تكليف الساحر بتحييد كيليان مبابي خلال تلك المباراة، الذي كان في ذلك الوقت يتفوق كثيرًا على بول، الذي حاول التقرب منه متظاهرًا بأنه صديقه من أجل إلقاء السحر عليه”.

معلومات صادمة عن سحر بوجبا لزملائه

بوجبا وشقيقه ماتياس

ووفق لادعاءات ماتياس بوجبا، فإن الطبيب الساحر مقرب من لاعب منتخب فرنسا السابق ألو ديارا، وقد تم تقديم بوجبا له من قبل الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان السابق سيرج أورييه. مؤكدًا أنه على مر السنين أنفق لاعب خط الوسط الفرنسي الملايين على خدمات الطبيب الساحر، وطلب منه مساعدة فرنسا في الفوز بكأس العالم 2018.

كما كشف ماتياس أنّ والدته تقف إلى جانب شقيقه الفائز بكأس العالم رغمًا عنها، مضيفًا أنّ الكثيرين سيشعرون بالصدمة، وسيجدون صعوبة في تصديق ذلك، وأنّ عائلته وأحباءه يعيشون في خطر اليوم، وفقًا لما ذكرته شبكة ESPN.

وقال: “حياتي الآن بخطر بسبب بول الذي خان “أتباعه اللصوص” الذين يستهدفون عائلتنا انتقامًا منه”، مؤكدًا أن بعض أقاربه “تعرضوا بالفعل للاعتداء وإطلاق النار” بسبب شقيقه.

وتابع: “لم أكن أعلم بمشاكل بول حتى خان أتباعه وهرب دون أن يخبر أحدًا، وتركني وترك عائلته وأقاربه هدفًا لهؤلاء اللصوص، والسبب الوحيد لعدم ذهابنا إلى السلطات هو الخوف من الانتقام، إذ ليس لدينا وسيلة لحماية أنفسنا جميعا”.

كما أشار ماتياس إلى أنّ شقيقه بول أبعد والدتهما عن الأذى، ولكن ذلك لم يكن بشكل مجاني، قائلاً: “بول أبعد والدتنا عن طريق الأذى مقابل التخلي عن الآخرين، ولكن ذلك لم يكن مجانيًا، فقد كان على والدتي أن تقف إلى جانبه مقابل حمايتها”.

ماتياس، البالغ من العمر 32 عامًا، والمحتجز حاليًا رفقة 4 آخرين بتهمة ابتزاز الفرنسي الدولي بول بوجبا للحصول على مبلغ 11 مليون جنيه إسترليني، لا يزال قيد التحقيق الرسمي.

في حين يستمر ماتياس في الإصرار على أنه بريء، وأكد محاميه أنه سيوجه الطعن في قرار الاعتقال.

وبدأت القصة غير العادية شهر أغسطس الماضي عندما أصدر ماتياس مقطع فيديو يتعهد فيه بأنه سيقدم قريبًا سلسلة أسماها “الكشف العظيم” عن شقيقه، بما في ذلك ادعاء حول كيفية استخدام بول لطبيب ساحر لإلقاء تعويذة على زميله في المنتخب الفرنسي كيليان مبابي.

ماتياس بوجبا، 32 عامًا، هو لاعب حر حاليًا بعد مغادرة فريق بلفور في دوري الدرجة الرابعة الفرنسي في أبريل الماضي، وقد لعب للعديد من الأندية المغمورة في إنجلترا وإيطاليا وفرنسا وهولندا وإسبانيا وإسكتلندا.

بوجبا يعترف باستخدام السحر ولكن!

كيليان مبابي

اعترف نجم المنتخب الفرنسي ونادي يوفنتوس الإيطالي بول بوجبا، بالاستعانة بساحر من أجل مساعدته في مسيرته الكروية المليئة بالإصابات، وفق ما ذكرته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

الصحيفة البريطانية أوضحت أن اللاعب الفرنسي اعترف للمحققين في فرنسا بالاستعانة بالساحر، لكنه نفى بشدة أن يكون لذلك أي علاقة بزميله في المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، وقال إنه “لم يقصد أبدًا إيذاء أي شخص”.

كما أخبر بوجبا المحققين، العاملين في المكتب المركزي الفرنسي لمكافحة الجريمة المنظمة، أنه استعان بساحر “لتوفير الحماية من الإصابة” وأيضًا “لمساعدة الأطفال الفقراء في إفريقيا”، وهو كان على اتصال به من خلال منظمة إغاثة.