في نشرته الصباحية “ازي الحال” يستعرض “مصر 360” للقارئ عددا من أبرز عناوين الصباح الإخبارية. منها: زلزال بقوة 4.1 ريختر يشعر به سكان القاهرة. تقدم 560 مرشحًا لإشراف حج الجمعيات الأهلية. إغلاق مؤقت لموقع حجز الأراضي والوحدات بـ “التعمير والإسكان” بعد محاولات اختراق. ووظائف خالية في الجيزة براتب يصل لـ 3500 جنيه.

حدث الزلزال في الساعة 12:25:41 صباحا بالتوقيت المحلي. بقوة: 4.1 درجة على مقياس ريختر. بإحداثيات خط العرض: 30.24 شمالا. وخط الطول: 32.54 شرقا.

زلزال بقوة 4.1 ريختر يشعر به سكان القاهرة

شعر سكان القاهرة وبعض المحافظات، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بهزة أرضية، الأمر الذي أكدته مصادر المعهد القومي للبحوث الفلكية والچيوفيزيقية، في بيان، حيث أكد أن محطات الشبكة القومية لرصد الزلزال، التابعة للمعهد، سجلت هزة أرضية على بعد 27 كيلومتر، شمالي محافظة السويس.

وذكر بيان للمعهد تفاصيل الزلزال، حيث حدث في الساعة 12:25:41 صباحا بالتوقيت المحلي. بقوة: 4.1 درجة على مقياس ريختر. بإحداثيات خط العرض: 30.24 شمالا. وخط الطول: 32.54 شرقا. والعمق: 10 كيلومتر.

وقد أكد بيان المعهد ورود ما يفيد بالشعور بالهزة، بينما لم ترد بيانات بوقوع خسائر.

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تقدم 560 مرشحًا لإشراف حج الجمعيات الأهلية

التضامن: تقدم 560 مرشحًا لإشراف حج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1444هـ

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس أمناء المؤسسة القومية لتيسير الحج، في بيان، تقدم 560 مرشحًا لإشراف حج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1444هـ- 2023م على الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.hijjfoundation.com، ممن قاموا باستيفاء النموذج المعد لذلك، واعتماده من الجمعية التابع لها المرشح، والتحقق من صحة البيانات من خلال الإدارة الاجتماعية.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه سيتم عقد الاختبارات التحريرية الإلكترونية، والمقابلة الشخصية التي تجريها المؤسسة القومية لتيسير الحج للمتقدمين، بداية من الأول من مارس/ آذار المقبل. وفقاً لمعايير شفافة ومنضبطة، للقضاء على أي شائبة قد تشوب عملية الاختيار باعتبار المشرف أحد العوامل الرئيسية المهمة في نجاح منظومة الحج.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي، اعتمدت ضوابط اختيار مشرفي رحلة حج الجمعيات الأهلية لهذا العام بواقع مشرف لكل 45 حاجا، يخصص منها نسبة 80% على الأقل ممن سبق لهم الإشراف على حج الجمعيات، ونسبة 20% للمشرفين الجدد.

سيتم إعادة تشغيل الموقع فور التأكد من إعادة تأمين الموقع وسلامة كافة إجراءات الحجز

إغلاق مؤقت لموقع حجز الأراضي والوحدات بـ “التعمير والإسكان” بعد محاولات اختراق

أعلن بنك التعمير والإسكان، إغلاقا مؤقتا للموقع الخاص بالحجز الإلكتروني للأراضي والوحدات، عقب رصد محاولات اختراق فاشلة لموقع الحجز الإلكتروني.

وقالت إدارة البنك، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه سيتم إعادة تشغيل الموقع فور التأكد من إعادة تأمين الموقع وسلامة كافة إجراءات الحجز.

وجاء في البيان: يعلن بنك التعمير والإسكان عن الإغلاق المؤقت للموقع الخاص بالحجز الإلكتروني للأراضي والوحدات. وذلك عقب رصد محاولات اختراق فاشلة لموقع الحجز الإلكتروني. وسوف يتم إعادة تشغيل الموقع فور التأكد من إعادة تأمين الموقع، وسلامة كافة إجراءات الحجز.

أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة توافر فرص عمل في إحدى شركات الأمن برواتب تبدأ من 2700 جنيه وحتى 3500 جنيه

براتب يصل لـ 3500 جنيه.. وظائف خالية في الجيزة

أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، توافر فرص عمل في إحدى شركات الأمن برواتب تبدأ من 2700 جنيه وحتى 3500 جنيه.

وأوضحت المحافظة، في منشور عبر الصفحة الرسمية على “فيسبوك” أن الوظائف المطلوبة تتمثل في أمن إداري بمدينة 6 أكتوبر، بعدد ساعات 12 ساعة، براتب 3500 جنيه، مع سكن ومواصلات من الهرم.

وتابعت الجهاز: كما تطلب الشركة موظفين للعمل كأمن إداري بإحدى المستشفيات في أول فيصل لمدة 12 ساعة، كما تتطلب أمن في حدائق الأهرام لمدة 8 ساعات براتب 2700 جنيه، على أن يكون المؤهل بداية من الشهادة الإعدادية، والسن من 20 إلى 47 سنة.