في نشرته “ازي الحال”، يستعرض “مصر 360” عددا من أبرز العناوين الإخبارية خلال ساعات الصباح الأولى. منها: وزارة وزارة الخارجية تعلن أن عدد المصريين الذين تم إجلاؤهم من السودان وصل إلى 6960. صرف المقررات التموينية بالأسعار الجديدة يبدأ من اليوم. ضبط المتهم بفيديو قيادة سيارة بدون عجلة قيادة في القاهرة.

نجحت جهود الدولة حتى 30 إبريل/ نيسان في إعادة 561 مواطناً مصرياً من خلال المعابر البرية

“الخارجية”: وصول عدد المصريين الذين تم إجلاؤهم من السودان إلى 6960

صرح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن خطة إجلاء المواطنين المصريين المتواجدين في السودان أسفرت عن إجلاء 6960 مواطناً مصرياً حتى تاريخه.

وأضاف البيان: حيث نجحت جهود الدولة، حتى 30 إبريل/ نيسان، في إعادة 561 مواطناً مصرياً بالسودان، من خلال المعابر البرية بين مصر والسودان.

تم زيادة أسعار 29 سلعة تموينية بداية من اليوم للمنتفعين بالبطاقات التموينية

اليوم.. بدء صرف “التموين” بالأسعار الجديدة

يبدأ المواطنون اليوم الاثنين في صرف مقررات التموين عن شهر مايو/ أيار 2023، بالأسعار الجديدة التي أعلنها رمضان الشحات، مدير المكتب الإعلامي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أمس الأحد في مداخلة هاتفية على إحدى القنوات التلفزيونية.

وتم زيادة أسعار 29 سلعة تموينية، بداية من الغد، للمنتفعين بالبطاقات التموينية.

كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر تطبيق “تيك توك”، يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بقيادة سيارة بدون عجلة قيادة

ضبط المتهم بفيديو قيادة سيارة بدون عجلة قيادة في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر تطبيق ” تيك توك”، يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بقيادة سيارة بدون عجلة قيادة.

وقال بيان وزارة الداخلية: في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية على تطبيق “تيك توك”، يظهر خلاله أحد الأشخاص أثناء قيامه بقيادة سيارة ونزع عجلة القيادة أثناء السير؛ معرضًا حياته والآخرين للخطر. وبالفحص أمكن تحديد السيارة والشخص الظاهر بمقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه مقيم بمحافظة القاهرة.

وأضاف البيان: عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وأمكن ضبطه والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين وجود بعض المخالفات المرورية في السيارة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وقيامه بتصوير ونشر مقطع الفيديو على تطبيق “تيك توك”، بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.