في نشرته “ازي الحال”، يستعرض “مصر 360” عددا من أبرز العناوين الإخبارية خلال ساعات الصباح الأولى. منها: وزارة التربية والتعليم تؤكد الاعتداد بكافة المحاولات لمادة Arabic O.l للعام الدراسي 2022/2023 لطلاب الشهادة البريطانية. والنادي الأهلي يتأهل لـ “نهائي أبطال إفريقيا” بعد فوزه أمس على الترجي التونسي.

من بين المحاولات المعتمدة دور نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل لجميع الصفوف (العاشر/الحادي عشر/الثاني عشر)

وزارة التعليم: الاعتداد بكافة المحاولات لمادة Arabic O.l للعام الدراسي 2022/2023

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا بشأن ما أثير حول طلاب الشهادة البريطانية فيما يتعلق بمادة Arabic O.l الحالية لـ “كامبريدج”.

وقال البيان: تنوه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حرصا منها على مصلحة أبنائها الطلاب الذين سجلوا هذه المادة، أنه سيتم الاعتداد بجميع المحاولات التي تمت للعام الدراسي 2022/2023، ومن بينها دور نوفمبر/ تشرين الثاني لهذا العام ولجميع الصفوف (العاشر/الحادي عشر/الثاني عشر).

وتؤكد الوزارة في البيان “أنها تعد آخر محاولة للاعتداد بتلك المادة، حتى يتم البت في الأمر من قبل الوزارة، وقد تم مخاطبة المجلس الأعلى للجامعات بذلك”.

أوضح العطار أن كوراسوف توصل إلى تصميم مملوك له من بين 4 رسومات شاركت بها شركة غادة والي

محامي الفنان الروسي: نعتزم مُقاضاة “غادة والي” خارج مصر

كشف أحمد العطار، محامي الفنان الروسي جورج كوراسوف، تفاصيل اتهام موكله للفنانة المصرية غادة والي بسرقة تصميمه بحملة لإحدى شركات المياه الغازية.

وقال العطار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، مساء أمس الجمعة، إنه “عقب اكتشاف واقعة سرقة رسومات موكلي من قبل الفنانة غادة والي بمترو الأنفاق، قرر الفنان البحث في أرشيف الشركة المملوكة للفنانة غادة والي، ليكتشف قيامها بسرقة تصميمه والاشتراك به خلال مسابقة ضمن حملة عالمية لإحدى شركات المياه الغازية”.

وأوضح أن موكله توصل إلى أنه من إجمالي 4 رسومات شاركت بها شركة غادة والي، هناك تصميم مملوك له ومسجل منذ 2015.

وأكد محامي كوراسوف أن موكله سوف يتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد شركتي بيبسي وغادة والي خارج مصر.

سجل هدف اللقاء الوحيد لاعب الأهلي حسن الشحات، بعد مرور 22 دقيقة

للمرة الرابعة.. الأهلي يتأهل لـ “نهائي أبطال إفريقيا”

تأهل فريق النادي الأهلي إلى نهائي النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب نظيره الترجي التونسي.

وفاز الأهلي مساء أمس الجمعة بهدف نظيف على نظيره الترجي خلال المباراة التي جمعتهما في إياب دور نصف النهائي على  ستاد القاهرة الدولي. حيث سجل هدف اللقاء الوحيد لاعب الأهلي حسن الشحات، بعد مرور 22 دقيقة من عمر اللقاء.

وكان الأهلي قد أنهى مباراة الذهاب بالفوز بثلاثية أمام الترجي في تونس.

ويُعد هذا هو النهائي الرابع الذي يتأهل له الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، حيث ينتظر هذه المرة الفائز من صن داونز الجنوب إفريقي، والوداد المغربي.