في نشرته “ازي الحال”، يستعرض “مصر 360” عددا من أبرز العناوين الإخبارية خلال ساعات الصباح الأولى. منها: وزارة التربية والتعليم تعلن بدء تسليم خطابات الندب للمراقبين والملاحظين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة غدا الاثنين. مد العمل بالخط الثالث للمترو ساعة بسبب مباراة “الأهلي والوداد”.

تعرض مقر انعقاد جلسات الحوار بمركز مؤتمرات مدينة نصر لأضرار كبيرة أثرت على كفاءته

تأجيل جلسة “الحوار الوطني” المقررة اليوم بسبب الظروف المناخية

أعلن ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، أنه نتيجة للظروف المناخية خلال الأيام السابقة، فإن مقر انعقاد جلسات الحوار بمركز مؤتمرات مدينة نصر في القاهرة -وهو عبارة عن هياكل خشبية وبلاستيكية مؤقتة- قد تعرض لأضرار كبيرة، أثرت على كفاءته وإمدادات الكهرباء والتكييف به.

وأضاف رشوان في بيان: “جرى ولا يزال إصلاح كل هذا لتهيئة المكان لانعقاد الجلسات، إلا أن الأمر يحتاج إلى يومين آخرين لإعادة المقر لكفاءته الطبيعية”.

تابع: “لهذا، فحرصا من مجلس أمناء الحوار على انتظام جلساته وفقا لدورية انعقادها المعتمدة والمعلنة. فقد تقرر انعقاد جلسات المحورين، الاقتصادي والمجتمعي في مواعيدها المعلنة يومي الثلاثاء والخميس القادمين 6 و8 يونيو/ حزيران”.

على أن تبدأ جلسات الأسبوع المقبل في موعدها المحدد يوم الأحد للمحور السياسي، بنفس جلساته المقررة الأحد 4 يونيو/ حزيران، وكما هي بكل حاضريها والمتحدثين فيها”.

بدء تسليم خطابات الندب للمراقبين والملاحظين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة غدا الاثنين

“التعليم”: بدء تسليم خطابات الندب لمراقبي الثانوية العامة غدا

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن بدء تسليم خطابات الندب للمراقبين والملاحظين المشاركين في امتحانات شهادة الثانوية العامة التي تبدأ يوم 12 يونيو/ حزيران المقبل، وذلك يوم غد الاثنين الموافق 5 يونيو/ حزيران 2023.

كما أعلنت الوزارة، عن فتح باب قبول اعتذارات المعلمين، خلال الفترة من 6 حتى 8 يونيو/ حزيران الجاري، عن عدم المشاركة في أعمال الامتحانات بعد تسليمهم خطابات الندب في المقار المخصصة التي ستعلنها كل مديرية تعليمية.

استعدادات الخط الأخضر لمباراة الأهلي المصري والوداد المغربي التي تقام اليوم 9 مساء

مترو “الخط الأخضر”: مد العمل ساعة بسبب مباراة “الأهلي والوداد”

أعلنت الشركة الفرنسية المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق بالقاهرة، استعدادات الخط الأخضر لمباراة الأهلي المصري والوداد المغربي، اليوم، في الساعة 9 مساء، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقالت الشركة، أنها ستقلل الفرق بين كل قطارين لخمس دقائق ونصف، والخط الأخضر الثالث سيعمل ساعة زيادة بعد منتصف الليل حتى الواحدة صباحًا.

وأكدت الشركة، أن محطات المترو ستعمل حتى الواحدة صباحا بعد منتصف الليل.

ونبهت شركة إدارة المترو، على مشجعي الدرجة الثالثة النزول في محطة أرض المعارض، وعلى مشجعي الدرجة الثانية النزول في محطة الاستاد، لتنظيم وتسهيل دخول المشجعين.