“نشرة تهتم بحال الوطن والمواطن”

يواجه العديد من المواطنين مشكلات عدة، في حياتهم اليومية منها ما تتعرض له الحكومة ساعية لحله، ومنها ما لا تعرف عنه شيئًا، وفي هذه النشرة يسعى “مصر 360” لاستيضاح تلك المُعاناة وإيصالها للجهات المسؤولة للتصدي للمعوقات التي تحول دون التنمية المجتمعية.

إعادة تخطيط مدخل “الحي الإماراتي” في بورسعيد

طالب سكان الحي الإماراتي بمحافظة بورسعيد، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بإعادة تخطيط مدخل الحي من اتجاه الكوبري الجديد، مؤكدين أن المدخل المؤدي للحي يدفع القادمين من المحافظة للسير عكس الاتجاه للوصول لمدخل الحي وهو ما يتسبب في وقوع حوادث مرورية تُهدد حياة المواطنين.

تأجيل قطع المياه عن الساحل للأسبوع المقبل

انقطاع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، عن قطع المياه عن مركز ومدينة “الحمام” وتوابعها والقرى السياحية الواقعة على الشريط الساحلي بداية من الكيلو 61 حتى الكيلو 79، بسبب أعمال نقل خطوط المياه المتعارضة مع طريق الخدمة بالساحل الشمالي، لكن اعترض الأهالي مطالبين بتأجيل ذلك إلى يوم الإثنين الموافق 7 سبتمبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة صباحاً ولمدة 36 ساعة، ووافقت الشركة.

القوى العاملة تساند مصري عائد من السعودية في الحصول على مستحقاته

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، استغاثة مصري عائد من السعودية بشأن صرف مستحقاته من الشركة التي كان يعمل بها.

محمد سعفان وزير القوى العاملة، قال إن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، نجح في تسوية الخلافات العمالية مع إحدى شركات المقاولات بالمملكة لصرف مستحقات العامل “محمد.ر.م.أ”، وبلغت إجماليها 30 ألف ريال سعودي، أي ما يعادل 123 ألف جنيه مصري، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية بالخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول.

انتشار القمامة بشارع الحنفية بالعجمي

أرسل أهالي شارع الحنفية بالعجمي البيطاش فى  محافظة الإسكندرية، شكوى للمحافظة بخصوص تراكم القمامة أمام الشارع ما يؤدى إلى تلوث البيئة وانتشار الروائح الكريهة والأمراض، كما طالب بتأهيل الجسر الذي يقع في حيز القرية.