“نشرة تهتم بحال الوطن والمواطن”

يواجه العديد من المواطنين مشكلات عدة، في حياتهم اليومية منها ما تتعرض له الحكومة ساعية لحله، ومنها ما لا تعرف عنه شيئًا، وفي هذه النشرة يسعى “مصر 360” لاستيضاح تلك المُعاناة وإيصالها للجهات المسؤولة للتصدي للمعوقات التي تحول دون التنمية المجتمعية.

نتيجة الدور الثاني بالثانوية العامة

أثار  غموض موعد نتيجة الدور الثاني في الثانوية العامة تساؤلات، خاصة مع عدم إعلان وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي عن موعد ظهورها، ما أثار مخاوف الطلبة خاصة مع انتهاء الموعد المحدد لتنسيق المرحلة الثانية اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد ذكرت أن إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2020 ، سيتم عقب توثِيقها من قبل الدكتور طارق شوقي، وسيتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم، في أعقاب انتهاء طلاب تنسيق المرحلة الثانية من تسجيل رغباتهم، وبذلك سوف يكون موعد ظهورها بعد منتصف الشهر الجاري، دون تحديد يوم بعينه.

وأوضحت الوزارة أنه للاستفسار عن نتيجة الثانوية العامة دور ثان 2020 ، يمكن الدخول من خلال موقع وزارة التربية والتعليم:

من هنا.. 

أهالى قرية الطليحات بسوهاج يشكون من تلوث مياه الشرب

اشتكى سكان قرية الطليحات بمركز جهينة في محافظة سوهاج، من تلوث مياه الشرب وعكارتها، مطالبين في شكواهم  بضرورة تدخل المسئولين لحل من هذه المشكلة والعمل على وصول مياه الشرب بشكل نقى وملائم للاستخدام الآدمى.

صفحات مزورة باسم وزارة التربية والتعليم على “فيس بوك”

أرسل طلاب بالثانوية العامة عدة شكاوى عدة إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بسبب عدم استجابة صفحة الوزارة لشكواهم وطلباتهم، مؤكدين أنهم يرسلون لهم العديد من الرسائل.

وحذر الدكتور “شوقي”، من الصفحات المزورة على “فيس بوك” والتي تحمل اسم وزارة التربية والتعليم وهي كالتالي:

من هنا.. 

وأكد الوزير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن هذه “صفحة مزورة” يجب الإبلاغ عنها ولا علاقة لها بالوزارة، وأعلن الوزير عن الصفحة الوحيدة الرسمية للوزارة موجودة على هذا الرابط:

من هنا.. 

شكوى من الصرف الصحى فى شارع جمال عبد الناصر في بشتيل بالجيزة

اشتكى سكان شارع جمال عبد الناصر جوار موقف دائرى بشتيل بالجيزة، بسبب طفح الصرف الصحى وغرق الشوارع وانتشار الرائحة الكريهة والأمراض والحشرات، وعدم قدرة الأهالى على السير وخاصة الاطفال، مؤكدين أنهم فى هذه المعاناة منذ سنوات بسبب تكرار كسر مواسير الصرف.